أخبار عاجلة
نجم برشلونة الشاب يستعد لكتابة التاريخ -
لوكا زيدان يسبب صدمة لوالده في مدريد -
إنجلترا تمطر شباك بلغاريا بسداسية -
10 أتوبيسات مكيفة لنقل الطلاب والمواطنين في قنا -

انطلاق البطولة العربية للمواي تاي في أبوظبي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انطلاق البطولة العربية للمواي تاي في أبوظبي من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

الشارقة 24 – وام:

انطلقت عصر الخميس، بصالة مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، فعاليات "البطولة العربية للمواي تاي 2019"، التي يستضيفها اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، بإشراف الاتحاد العربي للمواي تاي، وتستمر حتى مساء الأحد المقبل، بمشاركة أكثر من 120 لاعباً ولاعبة من 16 دولة.

حضر حفل الافتتاح، الذي بدأ بعرض فيلم وثائقي لبداية الاتحاد أعضاء اتحاد الإمارات للعبة واللجنة المنظمة وأعضاء الاتحاد العربي ورؤساء الوفود المشاركة وعدد من رجال السلك الدبلوماسي العربي المعتمدين لدى الدولة، وطلال الهاشمي، وسعيد المهيري من مجلس أبوظبي الرياضي، وطارق بن هزيم المهيري عضو الاتحاد الدولي وعضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج والمدير التنفيذي للاتحاد.

وأشاد ياسر سالم الساعدي نائب رئيس الاتحاد، خلال إلقاء كلمة اللجنة المنظمة بتوجيهات ودعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مؤكداً السعي إلى تطوير قدرات الشباب العربي رياضياً، وتأهيلهم عالمياً وتوسيع قاعدة انتشار اللعبة في العالم العربي .

من جانبه، شكر عبد الكريم الهلالي نائب رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي، الإمارات قيادة وحكومة وشعباً، على إنجاح البطولة العربية.

وشهدت البطولة اليوم، قيام 28 نزالاً على حلبتين بالصالة الرئيسية لمختلف الأوزان، فيما تستأنف منافسات البطولة، يوم الجمعة، بإجراء الفحص الطبي للمشاركين في جولة اليوم الثاني من لاعبين ولاعبات بجانب عملية الميزان لكافه المشاركين في تصفيات اليوم الثاني للبطولة العربية التي تقام منافساتها بطريقة خروج المهزوم وفقاً للائحة الفنية للاتحاد العربي للمواي تاي، بينما تستأنف مباريات البطولة بصالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، وفقاً لقرعة البطولة بمشاركة مختلف الأوزان بهدف بلوغ الدور نصف النهائي الذي تقام مبارياته مساء السبت، في حين سيكون التتويج الذهبي مساء الأحد المقبل.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انطلاق البطولة العربية للمواي تاي في أبوظبي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

السابق "كريم" مطلوب في برشلونة
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع