أخبار عاجلة

زقوت مديراً فنياً لفريق كرة القدم بغزة الرياضي

استقر مجلس إدارة نادي غزة الرياضي خلال اجتماعه الطارئ الذي عقده مساء الثلاثاء على تعيين المحاضر الآسيوي محمود زقوت مدربًا لفريق كرة القدم الأول بالنادي.

وعقد مجلس إدارة "العميد" اجتماعًا مطولاً لمناقشة أحوال فريق الكرة، وبعد نقاش مطول استقر الحال بالمجلس الذي يرأسه فاروق الأفرنجي على اختيار زقوت مدرباً خلفاً للمستقيل أحمد عبد الهادي.

وكانت 3 أسماء مطروحة على طاولة مجلس الرياضي، وهم: محمود زقوت، ومصطفى نجم، وحمادة شبير، لكن المجلس أيد عودة زقوت لقيادة الفريق الأول.

ويتكون الجهاز الفني الجديد من محمود زقوت مديرًا فنيًا، وزهير صلاح مدرباً عاماً، إسماعيل الخطيب مدربًا لحراس المرمى، وزكريا عبد الواحد مديرًا إداريًا.

ومن المقرر أن يقود الجهاز الفني الجديد المران الأول للفريق الأربعاء على ملعب الشهيد عاهد زقوت التابع للنادي والواقع شمال غرب مدينة غزة.

ويحتل الرياضي المركز 11، وقبل الأخير في دوري دوري الدرجة الممتازة برصيد 4 نقاط، وتنتظره مباراة بالغة الأهمية يوم الإثنين القادم أمام الصداقة المنتشي بانتصاراته في الأسابيع الأخيرة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( زقوت مديراً فنياً لفريق كرة القدم بغزة الرياضي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

السابق هولندا تعبر إيرلندا الشمالية في الوقت القاتل
التالى القصري يجهز العدالة لمواجهة ديربي الأحساء بإجتماع فني