أخبار عاجلة

النرويج تؤجل صعود إسبانيا لنهائيات يورو 2020 بالتعادل بهدف لكل منتخب

النرويج تؤجل صعود إسبانيا لنهائيات يورو 2020 بالتعادل بهدف لكل منتخب
النرويج تؤجل صعود إسبانيا لنهائيات يورو 2020 بالتعادل بهدف لكل منتخب

أرجأ المنتخب النرويجي لكرة القدم تأهل ضيفه الإسباني إلى نهائيات بطولة أمم أوروبا بعدما تعادلا 1/1 في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة السابعة من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أوروبا (يورو 2020).

 

وكان المنتخب الإسباني قريبا من التأهل للنهائيات بعدما تقدم بهدف سجله ساؤول نيجيز في الدقيقة 47، إلا أن جوشوا كينج سجل هدف التعادل للمنتخب النرويجي في الدقيقة الرابعة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

 

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 19 نقطة في صدارة الترتيب، في المقابل رفع المنتخب النرويجي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع.

 

وأصبح سيرخيو راموس أكثر اللاعبين خوضا للمباريات مع المنتخب الإسباني، حيث كانت هذه المباراة رقم 168 في مسيرته مع المنتخب ليحطم الرقم السابق للحارس إيكر كاسياس الذي خاض 167 مباراة.

 

ويلتقي المنتخب الإسباني مع مضيفه السويدي يوم الثلاثاء المقبل، فيما يلعب المنتخب النرويجي مع مضيفه الروماني في ذات اليوم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النرويج تؤجل صعود إسبانيا لنهائيات يورو 2020 بالتعادل بهدف لكل منتخب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

السابق الجبلاية تلجأ لوزارة الشباب والرياضة لإقناع الأهلي بخوض مباراة الجونة
التالى القصري يجهز العدالة لمواجهة ديربي الأحساء بإجتماع فني