أخبار عاجلة
ضبط 96 مخالفة تموينية بمركز بني مزار بالمنيا -

واد النيص يحقق أول انتصاراته على حساب القوات

حقق فريق ترجي واد النيص أول انتصار له في دوري المحترفين بالضفة الغربية المحتلة مساء الاثنين، بعد الفوز  على مضيفه القوات الفلسطينية "الوافد الجديد" بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة.

وحصد الترجي نقطته الرابعة، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام أهلي قلقيلية بهدف لمثله، ليحتل المركز الرابع، خلف شباب الخليل المتصدر بــ 6 نقاط، والسموع، ومركز بلاطة بالوصفة برصيد 4 نقاط، فيما ظل القوات بلا نقاط، وله مباراة مؤجلة أمام هلال القدس بسبب مشاركة الأخير في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وجاء الشوط الأول دون المطلوب، وانتهى بالتعادل السلبي، بينما اختلف الحال في الثاني، ونجح الترجي في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 70 ترجمها سميح يوسف لهدف المباراة الوحيد.

ثنائية


بدوره، انتزع شباب السموع انتصارًا مهمًا من مضيفه جبل المكبر، بعد الفوز عليه بهدفين دون مقابل، وسجل ثنائية السموع حسام أبو عواد، ليرفع الفريق رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني مع مركز بلاطة، فيما ظل المكبر بلا نقاط، بعدما تلقى خسارته الثانية تواليًا.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( واد النيص يحقق أول انتصاراته على حساب القوات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

السابق بوعريريج الجزائري يفسخ عقد حارس الجزائر في مونديال 2010
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع