أخبار عاجلة

صدمة جديدة لـ تركي آل الشيخ بسبب ألميريا.. تفاصيل

صدمة جديدة لـ تركي آل الشيخ بسبب ألميريا.. تفاصيل
صدمة جديدة لـ تركي آل الشيخ بسبب ألميريا.. تفاصيل

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

صدمة جديدة لـ تركي آل الشيخ بسبب ألميريا.. تفاصيل

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

انتهت مباراة فريقي ألميريا ولوجو بالتعادل بدون أهداف ، وذلك في المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويمتلك نادي ألميريا، المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ، وذلك بعد شرائه للنادي الصيف المنقضي مقابل 20 مليون يورو تقريبًا.

كانت المباراة متوازنة بين الفريقين ، حيث سدد لاعبو ألميريا 16 كرة ، منها 5 على مرمى الخصم ، بينما سدد لاعبو لوجو 11 كرة ، منها 3 كرات على مرمى ألميريا ، لكن دون أن تهتز شباك أي من الفريقين ، ليتقاسما نقاط المباراة.

وبذلك التعادل ، يكون لاعبو ألميريا قد فشلوا في تحقيق أي فوز في آخر 5 مباريات لهم ، حيث تعادلوا في 3 مباريات ، وخسروا في إثنتين ، ليفقدوا الصدارة لصالح نادي قادش .

وبتلك النتيجة ، ارتفع رصيد نادي ألميريا للنقطة 19 في المركز الثاني ، متأخرًا عن قادش صاحب المركز الأول بـ 9 نقاط كاملة ، بينما توقف رصيد لوجو عند النقطة العاشرة في المركز 17.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صدمة جديدة لـ تركي آل الشيخ بسبب ألميريا.. تفاصيل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق المنيا يفوز على اتحاد الشرطة 6-3 وديا في الصالات
التالى فيديو: نجم أتلتيكو مدريد يبدع بقميص المكسيك بهدف صاروخي رائع