أخبار عاجلة
أحمد المحمدي: جاك جريليتش افضل من محمد صلاح -
تحطم مقاتلة (ميغ-29) الروسية في مصر -

كلاسيكو الأرض على خطى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كلاسيكو الأرض على خطى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
كلاسيكو الأرض على خطى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كلاسيكو الأرض على خطى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 .


وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن أن رابطة الليجا تطالب بإقامة كلاسيكو الأرض المقرر له السبت 26 أكتوبر على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل ريال مدريد بدلًا من كامب نو ملعب برشلونة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية المقربة من مدريد، أن طلب رابطة الليجا بنقل ملعب مباراة القمة يأتي بسبب الدواعي الأمنية، حيث أقيمت الكثير من المسيرات الاحتجاجية والمظاهرات الشعبية في كتالونيا على خلفية قضية انفصال الإقليم عن إسبانيا، وهي التي قد تهدد أمن وسلامة كلاسيكو الأرض حال إقامته في كامب نو .

كلاسيكو الأرض يسير على خطى مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

ويأتي السنياريو المحيط بلقاء كلاسيكو الأرض بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة مشابهةً بالأوضاع التي سبقت مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، وذلك بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة القمة إلى آجل غير معلوم بسبب الدواعى الأمنية علمًا بأنه كان من المقرر إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم السبت المقبل الموافق 19 أكتوبر على ملعب برج العرب بالأسكندرية في إطار الجولة الرابعة من الدوري المصري، وذلك بعدما رفض الأمن انطلاق المباراة على ستاد القاهرة الدولي بسبب الدواعي الأمنية، قبل أن يقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل المباراة نظرًا للأحداث الراهنة في البلاد.

تثور التساؤلات هل سيخطو اتحاد الكرة الإسباني على خطى نظيره المصري ويقرر تأجيل كلاسيكو الأرض أسوة بما حدث مع مباراة القمة؟ أم أن هناك ما يدار داخل الغرف المغلقة داخل أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم ؟

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كلاسيكو الأرض على خطى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق على متن مركب.. ميدو يستعيد ذكريات الصيف
التالى أخبار الرياضة كارتيرون يتفق مع معاونيه على خطة العمل.. ويعقد مؤتمرا صحفيا اليوم