أخبار عاجلة
وزيرة يمنية: 2 مليون امرأة نازحة منذ بدء الحرب -
90 غارة إسرائيلية على القطاع بالعدوان الأخير -
هولندا.. 3 مساجد تتعرض لتهديدات من مجهولين -
6 جرحى في إطلاق نار بثانوية جنوبي كاليفورنيا -

بوجبا "قربان" مانشستر يونايتد للتعاقد مع أليجري

بوجبا "قربان" مانشستر يونايتد للتعاقد مع أليجري
بوجبا "قربان" مانشستر يونايتد للتعاقد مع أليجري
بوجبا

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

أخبار متعلقة

توصلت إدارة مانشستر يونايتد إلى اتفاق شبه نهائي مع ماسيمليانو أليجري المدير الفني السابق ليوفنتوس، من أجل تولي المهمة الفنية للشياطين الحمر، خلفاً للنرويجي أولي جونار سولشاير الذي تعاني صفوفه بشكل لافت منذ انطلاق الموسم الجاري.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أليجري بات على بعد خطوات من تولي المهمة بشكل رسمي، في صفقة قياسية تقارب على 7 ملايين يورو، من أجل إنقاذ الفريق الذي يوجد في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط.

أليجري يملي شروطه من أجل تولي المهمة

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن التعاقد مع ثنائي يوفنتوس إيمري تشان وماريو ماندزوكيتش، لتدعيم الفريق بهم خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، كان أول مطالب أليجري قبل الموافقة على تولي المهمة الفنية للفريق الإنجليزي.

1da1344995.jpg

وبدأ النادي الإنجليزي بالفعل بالتحرك من أجل الوقوف على إمكانية ضم الثنائي خلال المرحلة المقبلة، إذ أن أليجري يرغب الاعتماد على إيمري تشان بديلاً للفرنسي بول بوجبا، بسبب تكرار إصابته وتراجع مستواه بشكل لافت منذ بداية الموسم.

وبات الفرنسي بول بوجبا أقرب للرحيل عن مانشستر يونايتد خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية على رأسهم ريال مدريد ويوفنتوس، إذ أن النادي يرغب في استغلال رغبة الأخبر بضم الفرنسي من أجل التفاوض على ثنائي الفريق الإيطالي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بوجبا "قربان" مانشستر يونايتد للتعاقد مع أليجري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

التالى النصر يعلن إسقاط عضوية سعد بن ثابت بأثر فوري