أخبار عاجلة
كلوب مساندا نابي كيتا: سيئ الحظ ولكنه جيد -
إيران تتوعد إسرائيل برد "حازم وقوي" -

ميسي يتحدث عن فان دايك لأول مرة ويكشف لماذا هو الأفضل في العالم

ميسي يتحدث عن فان دايك لأول مرة ويكشف لماذا هو الأفضل في العالم
ميسي يتحدث عن فان دايك لأول مرة ويكشف لماذا هو الأفضل في العالم
أكد ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة الإسباني، أن الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي هو الأفضل في العالم حاليًا.

وتواجه ميسي ضد فان دايك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتفوق عليه بشكل واضح بعد أن قاد النادي الكتالوني للفوز بثلاثية نظيفة، وسخر البعض من المدافع الهولندي، حيث ظهر وكأنه يريد تجنب مواجهة البرغوث.

لكن انقلبت الأمور في لقاء العودة، وقدم فان دايك أداء جيد، وساهم في فوز فريقه برباعية نظيفة والتأهل إلى المباراة النهائية ثم التتويج باللقب على حساب توتنهام.

وامتدح ليو فان دايك في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلًا: "إنه مدافع يمتاز بتقدير الوقت بشكل جيد، ينتظر اللحظة المناسبة للاندفاع أو التراجع، إنه سريع وضخم جسدياً، لكنه يتمتع بخفة الحركة".

وأضاف: "إنه سريع بسبب خطوته الكبيرة، والأمر مثير للإعجاب، سواء في الدفاع أو حتى الهجوم، فهو يسجل أيضاً الكثير من الأهداف".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ميسي يتحدث عن فان دايك لأول مرة ويكشف لماذا هو الأفضل في العالم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

السابق المدرب العام لنادي الجزيرة: جاهزون للصعود للدرجة الثالثة
التالى محمد صلاح: ترشيحي لتدريب الزمالك شرف ولكن