أخبار عاجلة
النني: مبروك للمنتخب.. المصريين يستاهلوا يفرحوا -
شكوك حول الدور التركي في ظهور داعش مجددا -

مدرب توتنهام يدعم ديلي ألي قبل مواجهة إيفرتون

مدرب توتنهام يدعم ديلي ألي قبل مواجهة إيفرتون

ديلي ألي لاعب توتنهام الإنجليزي

أخبار متعلقة

أشاد الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام، بلاعبه الدولي الإنجليزي ديلي ألي، قبل مواجهة الفريق ضد إيفرتون، يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "جوديسون بارك" معقل إيفرتون.

وقال المدرب الأرجنتيني، "نحن بحاجة لأن نتذكر أن ديلي ألي لا يزال صغيرا، والضغوط التي تعرض لها كانت هائلة بالنسبة له، الكل يتوقع منه مستويات كبيرة، لأنه لاعب إنجليزي".

وأضاف: "إنه لاعب دولي في المنتخب الإنجليزي، ولا يزال عمره 23 عاما، لقد كان رائعا، لقد تراجع مستواه قليلا، لكن يجب علينا دعمه ومساعدته على العودة لمستواه، إنه بحاجة إلى الاهتمام والتركيز على محاولة العودة لمستواه السابق، بالطريقة التي ينتظرها منه الجميع".

بوتشيتينو غاضب من استدعاء لو سيلسو لقائمة الأرجنتين

تحدث أيضا بوتشيتينو عن لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، بعدما تم استدعائه لقائمة منتخب الأرجنتين في نوفمبر الجاري، وقال، "كمدرب فأنت دائما تريد أن يكون لاعبك في المنزل، بصراحة أنا لست سعيدا بسبب ذلك وأخشى عليه من الإصابة".

18926127671568134164.jpg

واستكمل مدرب توتنهام حديثه، "أنا دائما أؤيد قرار المنتخب الوطني، لأنني كنت لاعبا وأنا أعلم ما هو شعورك عندما تمثل منتخب بلادك، لكنني لا يمكنني فعل أي شئ".

ويحتل توتنهام المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 12 نقطة بعد مرور 10 جولات، ويحل ضيفا على نظيره إيفرتون على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، في محاولة لتحسين نتائجه هذا الموسم، والعودة للمنافسة على لقب "البريميرليج"، والمراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مدرب توتنهام يدعم ديلي ألي قبل مواجهة إيفرتون ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

السابق أخبار الرياضة إيمري يستبعد تشاكا مجددا أمام ولفرهامبتون بعد واقعة كريستال بالاس
التالى النصر يعلن إسقاط عضوية سعد بن ثابت بأثر فوري