أخبار عاجلة
غارات إسرائيلية على أهداف في غزة -
اعرف.. ماذا يخبئ لك برجك اليوم في عالم الفلك؟ -

رسالة غاضبة من محمود عبد العزيز بعد جراحة الصليبي

رسالة غاضبة من محمود عبد العزيز بعد جراحة الصليبي
رسالة غاضبة من محمود عبد العزيز بعد جراحة الصليبي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رسالة غاضبة من محمود عبد العزيز بعد جراحة الصليبي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

رسالة غاضبة من محمود عبد العزيز بعد جراحة الصليبي
علي الزيني نشر في التحرير يوم 01 - 11 - 2019

وجه محمود عبد العزيز "زيزو" لاعب فريق الزمالك رسالة، عقب إجرائه عملية الرباط الصليبي في الساعات الأولى من اليوم الجمعة بألمانيا، حيث نشر صورة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، قائلًا: "الحمد الله، تمت العملية على خير بفضل الله أولا ودعاء أهلي وجمهور نادي الزمالك العظيم ومجلس إداراته برئاسة مرتضى منصور، وإسماعيل يوسف وأمير مرتضى وزملائي اللاعبين.. أشكر اللاعبين القدامى الذين ساندوني، وأشكر اللاعبين القدامي الذين لا يتذكرون أنني قمت بعملية ويقومون بعمل فيديوهات دعم للاعبين في أندية أخرى.. سأعود أقوى بإذن الله".
وأجرى محمود عبد العزيز، جراحة الرباط الصليبي، ومن المتوقع أن يعود إلى مصر عقب يومين أو ثلاثة، بعد الاطمئنان على حالته. وسيبدأ زيزو العلاج الطبيعي فور العودة إلى مصر، تمهيدًا لعودته إلى الملاعب، بعدما تعرض للإصابة خلال مباراة الزمالك ومصر المقاصة. View this post on Instagram الحمدلله تمت
وأجرى محمود عبد العزيز، جراحة الرباط الصليبي، ومن المتوقع أن يعود إلى مصر عقب يومين أو ثلاثة، بعد الاطمئنان على حالته.
وسيبدأ زيزو العلاج الطبيعي فور العودة إلى مصر، تمهيدًا لعودته إلى الملاعب، بعدما تعرض للإصابة خلال مباراة الزمالك ومصر المقاصة.
View this post on Instagram
الحمدلله تمت العملية علي خير بفضل الله أولا ودعاء اهلي وجمهور نادي الزمالك العظيم ومجلس ادارته برئاسة المستشار مرتضي منصور والكابتن اسماعيل يوسف والاستاذ امير مرتضي وزملائي اللاعبين وحابب اشكر اللاعبين القدامي الي ساندوني واشكر اللعيبة القدامي الي مش فاكرين اني عملت عملية وبيعملوا فديوهات دعم للاعبين في اندية تانية وسأعود اقوي باذن الله?????
A post shared by Zizo (@m.zizo17) on Nov 1, 2019 at 9:53am PDT


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسالة غاضبة من محمود عبد العزيز بعد جراحة الصليبي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق شوقي غريب: الرئيس قالي «طوكيو يا شوقي» (فيديو)
التالى أخبار الرياضة النشرة الأوروبية| صلاح يتألق في المئوية.. سقوط يوفنتوس واستفاقة اليونايتد