أخبار عاجلة
قياديان حوثيان يلقيان مصرعهما في ظروف غامضة -

الكشف عن صفقات الأهلي والزمالك في يناير

الكشف عن صفقات الأهلي والزمالك في يناير
الكشف عن صفقات الأهلي والزمالك في يناير

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الكشف عن صفقات الأهلي والزمالك في يناير من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

حسم وليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم مسألة قيد لاعبين جدد من جانب الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

واكد العطار على أن الزمالك يحق له قيد لاعب واحد في الانتقالات القادمة، أما الأهلي يحق له قيد لاعبين جدد في الفترة القادمة بالانتقالات الشتوية 

وكان الزمالك قد استخدم 4 استبدالات في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ليصبح أمام الإدارة مكان وحيد فقط خلال ميركاتو الشتاء لأن اللائحة تنص على أحقية كل نادٍ في 5 استبدالات بموسم الصفقات.

ويعد الكونغولي كابونجو كاسونجو هو الأقرب للانضمام إلى الزمالك في صفقة الشتاء على حساب المغربي خالد بوطيب، أما في حالة اتجاه الإدارة للتعاقد مع لاعب وسط لتعزيز خط الوسط الفريق بدلاً من محمود عبد العزيز الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي  ستكون الوجهة نحو محمد عبد العاطي لاعب فريق وادي دجلة.

أما الأهلي يحق له قيد لاعبين وستكون أولوية الفريق الأحمر التعاقد مع مهاجم مميز بعد مروان محسن ووليد أزارو عن المستوي في ظل الاعتماد على النيجيري أجايي كما أن هناك تفكير بالتعاقد مع مدافع إنبي أسامة جلال برغبة من المدرب السويسري رينيه فايلر.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الكشف عن صفقات الأهلي والزمالك في يناير ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق لا يتعامل بإنسانية | مسئول سويسري يفجر مفأجأة عن فايلر مدرب الأهلى
التالى النصر يعلن إسقاط عضوية سعد بن ثابت بأثر فوري