أخبار عاجلة
تصعيد حارس الشباب لتدريبات الأهلي -
وجه جديد يظهر لأول مرة في مران الأهلي -

فالفيردي يشيد بتأقلم دي يونج ويوضح موقفه من أنسو فاتي

فالفيردي يشيد بتأقلم دي يونج ويوضح موقفه من أنسو فاتي
فالفيردي يشيد بتأقلم دي يونج ويوضح موقفه من أنسو فاتي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فالفيردي يشيد بتأقلم دي يونج ويوضح موقفه من أنسو فاتي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

فالفيردي يشيد بتأقلم دي يونج ويوضح موقفه من أنسو فاتي
أ نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 11 - 2019

شاد إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم بتأقلم لاعبه الهولندي فرنكي دي يونج سريعا مع الفريق والأداء الرائع الذي يقدمه مع الفريق الكتالوني في الموسم الحالي بعدما انضم إليه قادما من أياكس الهولندي في صيف هذا العام.
وأكد فالفيردي ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراته غدا السبت أمام مضيفه ليفانتي بالدوري الإسباني ، : "نتبع سياسة المداورة والتبديل بين اللاعبين لأن لدينا العديد من الخيارات. والواضح أن فرنكي تأقلم سريعا مع الفريق حيث ساهم في انتعاش كبير بالفريق".
واعترف فالفيردي بأن دي يونج أفاد الفريق كثيرا في الجانب الدفاعي لما يمتلكه من إمكانيات بدنية عالية. وننتظر منه المزيد لما يمتلكه من قدرات بدنية وفنية".
ولدى سؤاله عن لاعبه الناشئ أنسو فاتي الذي لفت الأنظار إليه في مباراة بلد الوليد منتصف هذا الأسبوع بعد غيابه عن صفوف الفريق لبعض الوقت ، أكد فالفيردي أن اللاعب لا يزال صغيرا للغاية في السن وما زالت المساحة هائلة أمامه ليقدم الكثير.
وأشار فالفيردي إلى أنه ليس نادما على تصعيده للفريق الأول لكن من الممكن الاستفادة من تناوبه على اللعب مع الفريق الأول والفرق الأخرى بالنادي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فالفيردي يشيد بتأقلم دي يونج ويوضح موقفه من أنسو فاتي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق مورينيو يفشل في مهمته الأولى مع توتنهام
التالى محمد صلاح: ترشيحي لتدريب الزمالك شرف ولكن