أخبار عاجلة
ميلان يضع خارطة طريق لميركاتو يناير  -
المتحف القبطي يحتفل بعيد الطفولة -
السودان.. اعتقال مساعد "البشير" في الوصول للحكم -
إصابة طفل فلسطيني برصاص الاحتلال بالقدس -

عمرو سليم يهنئ مؤمن عباس لحصده برونزية أوروبا للبارا تايكوندو

عمرو سليم يهنئ مؤمن عباس لحصده برونزية أوروبا للبارا تايكوندو
عمرو سليم يهنئ مؤمن عباس لحصده برونزية أوروبا للبارا تايكوندو

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

عمرو سليم يهنئ مؤمن عباس لحصده برونزية أوروبا للبارا تايكوندو

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

هنأ عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو وأعضاء مجلس الإدارة، لاعب منتخب مصر للبارا تايكوندو، مؤمن محمد عباس، لحصوله علي الميدالية البرونزية في بطولة أوروبا المفتوحة في البارا تايكوندو في تصنيف K43 تحت وزن 61 kg.

وجاءت تلك الميدالية بعد منافسة قوية و فوزه في مباراة صعبة علي بطل اليابان في اول مباراة ثم فوزه علي بطل أوزبكستان في ثاني مباراة ثم خروجه من دور الأربعة أمام بطل فرنسا والعالم.

وتعتبر هذه البطولة من البطولات القوية، حيث وصل عدد المشاركين فيها إلي ٢١٤ لاعبا ولاعبة ممثلين ل ٥٥ دولة من أقوى دول العالم في البارا تايكوندو.

ويقود منتخب مصر الكابتن هاني علي و يرافق الفريق الدكتورة أماني عبد الفتاح وقام بالإشراف علي الفريق بدنيا اثناء تدريباته في مصر الكابتن صفوة عبد الحق.

وتعتبر هذه هي الميدالية الدولية الثالثة لمصر في البارا تايكوندو بعد فوز سلمي علي بالميدالية الفضية في بطولة أفريقيا المفتوحة و الميدالية البرونزية في بطولة آسيا المفتوحة و ذلك منذ استحداث هذا النشاط الدولي و الأولمبي مع بداية العام السابق فقط بناء علي رؤية و توجه رئيس الاتحاد المصري ودعم مجلس الإدارة و إشراف اللجنة الفنية بالاتحاد و الدكتورة سحر عبد الحق رئيسة لجنة البارا بالاتحاد.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عمرو سليم يهنئ مؤمن عباس لحصده برونزية أوروبا للبارا تايكوندو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق أخبار الرياضة إيمري يستبعد تشاكا مجددا أمام ولفرهامبتون بعد واقعة كريستال بالاس
التالى محمد صلاح رابع أفضل مهاجم في العالم 2019