أخبار عاجلة
ترامب يهدد كوريا الشمالية: «قد تخسر كل شيء» -

غدًا.. «كيشو» يدافع عن لقب بطولة العالم للمصارعة - 23 عاما

غدًا.. «كيشو» يدافع عن لقب بطولة العالم للمصارعة - 23 عاما
غدًا.. «كيشو» يدافع عن لقب بطولة العالم للمصارعة - 23 عاما

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غدًا.. «كيشو» يدافع عن لقب بطولة العالم للمصارعة - 23 عاما من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

غدًا.. «كيشو» يدافع عن لقب بطولة العالم للمصارعة - 23 عاما
دعاء بدر نشر في بوابة الأهرام يوم 01 - 11 - 2019

يخوض محمد إبراهيم السيد «كيشو» لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، غدًا السبت، منافسات وزن 67 كجم للمصارعة الرومانية ببطولة العالم - 23 عاما، المقامة في الفترة من 28 أكتوبر حتى 3 سبتمبر في بودابست بالمجر.
ويبدأ «كيشو»، مشواره غدًا في البطولة بخوض مبارياته من دور ال32 بمواجهة لاعب الصين هوانج، وفي حال الفوز سيواجه في دور ال16 الفائز من مباراة لاعبي فنلندا سيرجاي وأوكرانيا بوليتاييف.
ويهدف «كيشو»، النجم الصاعد في سماء المصارعة المصرية إلى الحفاظ على لقبه الذي أحرزه في النسخة الماضية من البطولة، محققًا انجاز كبير للمصارعة المصرية التي تطمح في العودة لإنجازاتها السابقة.
ويعد «كيشو»، من أهم المصارعين المشاركين في البطولة وهو المرشح الأكبر للتتويج باللقب حتى إن الاتحاد الدولي للعبة نشر على صفحته الرسمية بوسائل التواصل الاجتماعي صورة لبطلنا المصري، متمنين يوم رائع لمشجعي المصارعة.
وتخوض مصر منافسات البطولة ببعثة مكونة من ثمانية لاعبين.
ويقود الفريق فنيًا المدربون: محمد أحمد إبراهيم (مصارعة رومانية)، وصالح عمارة (مصارعة حرة)، وممدوح فرج (مصارعة نسائية)، ويرأس البعثة الاستاذ إبراهيم عادل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غدًا.. «كيشو» يدافع عن لقب بطولة العالم للمصارعة - 23 عاما ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق تايكوندو المقاولون العرب يحقق نتائج متميزة في كافة البطولات
التالى محمد صلاح: ترشيحي لتدريب الزمالك شرف ولكن