أخبار عاجلة
3 مبادرات رئاسية جديدة للعناية بصحة المواطن -
سواريز يفتقد جمهور ليفربول -
الزمالك يعلن تمديد عقد محمود جنش -
برشلونة يخسر حارس مرماه لأجل غير مسمى -

اتحاد السلة يقرر انتقال ثنائي الطيران إلى الزمالك وطلائع الجيش

اتحاد السلة يقرر انتقال ثنائي الطيران إلى الزمالك وطلائع الجيش
اتحاد السلة يقرر انتقال ثنائي الطيران إلى الزمالك وطلائع الجيش

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
اتحاد السلة يقرر انتقال ثنائي الطيران إلى الزمالك وطلائع الجيش نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 .

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة أحمد عبدالدايم رئيس اللجنة المؤقته المكلفة بإدارة الاتحاد، إعارة اللاعب “احمد صابر جمال الدين” الى نادى طلائع الجيش لمدة موسم رياضى ٢٠١٩-٢٠٢٠، بمقابل مادى ( ثلاثمائة وخمسون الف جنيه) للاعب ومبلغ (مائتي الف

جنيه) لنادى الطيران.

كما قرر المجلس ، إعارة اللاعب “عبد الرحمن سعيد احمد“ الى نادى الزماك لمدة موسم رياضى ٢٠١٩-٢٠٢٠ بمقابل مادى (أربعمائة الف جنيه) للاعب و مبلغ (مائتان وخمسون الف جنيه)

لنادى الطيران.

على ان يتم بيع اللاعبين بمعرفة الاتحاد المصري للكرة الطائرة وبالتنسيق مع نادي الطيران لأي من الأندية التي تطلب التعاقد معهم، اعتبارا من موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ .

جاء ذلك بناء علي اجتماع لجنة شئون اللاعبين بخصوص قرار مجلس إدارة نادي الطيران بإيقاف اللاعبين ، احمد و صابر جمال الدين ، عبدالرحمن سعيد أحمد .

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اتحاد السلة يقرر انتقال ثنائي الطيران إلى الزمالك وطلائع الجيش ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

السابق مواعيد مباريات مجموعة بحري في دوري القسم الثاني (انفوجراف)
التالى زيدان: فرنسا كانت أقوى في يورو 2000 من مونديال 98