أخبار عاجلة
الجبير: لن نسمح بـ"حزب الله" جديد في اليمن -
3 مبادرات رئاسية جديدة للعناية بصحة المواطن -

نيمار يصدم ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان

نيمار يصدم ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان
نيمار يصدم ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نيمار يصدم ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 16 نوفمبر 2019 .

تشير كل التوقعات إلى أن مهاجم باريس سان جيرمان نيمار قادر على مواجهة ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو في 26 نوفمبر ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

تعرض النجم البرازيلي لإصابة في الفخذ الأيسر في شهر أكتوبر بينما كان في الخدمة الدولية مع راقصي الساميا ، مع أمل باريس سان جيرمان في العودة لمباراته في حديقة الأمراء ضد ليل يوم الجمعة 22 نوفمبر.

عاد نيمار بالفعل للمشاركة مع زملائه في تدريبات باريس سان جيرمان وهو يدخل المرحلة النهائية من تعافيه ، مما يعني أن وجوده ضد ليل وريال مدريد يبدو مرجحًا.

سيكون نيمار قادرًا على الراحفي نهاية هذا الأسبوع ، لأن توماس توخيل أخبر لاعبي باريس سان جيرمان الذين ليسوا في مهمة دولية بعدم العودة حتى يوم الاثنين القادم.

ومن المتوقع أن يتدرب على الملاعب لأول مرة ، في الأسبوع القادم ، على أمل أن يظهر أنه لائق بما يكفي لمواجهة ليل وريال مدريد.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نيمار يصدم ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق طارق يحيى لـ في الجول: تقدمت باستقالتي من تدريب الجيش.. وانتظر رد الإدارة
التالى زيدان: فرنسا كانت أقوى في يورو 2000 من مونديال 98