إيهاب جلال يصدم الجبلاية بسبب بيراميدز

إيهاب جلال يصدم الجبلاية بسبب بيراميدز
إيهاب جلال يصدم الجبلاية بسبب بيراميدز

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إيهاب جلال يصدم الجبلاية بسبب بيراميدز من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 .

علق إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيديعلى اداء لاعبي المنتخب الوطني المصري خلال الفترة الحالية، والجاخاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البردي. 

وأكد جلال، أن الصبر على حسام البدري، المدير الفني الحالي للمنتخب الأول، هو سبيل النجاح الوحيد للمنتخب حيث أنه يحتاج إلى وقت لكي يطبق طريقة لعبه ويعتاد لاعبو المنتخب عليها.

وأكد المدير الفي السابق للزمالك في تصريحات تلفزيونية مساء السبت، أن الجميع دائمًا يصبر على المدرب الأجنبي ويضع المدرب المصري تحت ضغط، حيث أن حسام البدري يجب إعطاءه المظيد من الوقت حتى يخلق حالة انسجام بينه وبين الفريق.

وتابع المدير الفني لمصر المقاصة سابقاً، أن البردي يحتاج بشدة إلي المساندة خلال المرحلة المقبلة لتطبيق أفكاره وقيادة المنتخب إلى تحقيق نتائج إيجابية.

وإختتم جلال حديثه بالتعليق على أزمة لاعبي بيراميدز مع حسام البدري، حيث أوضح أن النادي كان على حق طبقًا لقواعد وقوانين الاتحاد الدولي، مشدداً إلى أن منتخبي فلسطين وليبيا طلبا لاعبي المصري محمود وادي ومفتاح طقطق في المواعيد الرسمية للانضمام للمنتخب، ولم يطلبا ذلك قبل الموعد الحدد لإراحة اللاعبين.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إيهاب جلال يصدم الجبلاية بسبب بيراميدز ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق الأهلى يحسم مصير «الثنائى الغاضب».. ويعاقب «جمعة» بسبب «فايلر»
التالى زيدان: فرنسا كانت أقوى في يورو 2000 من مونديال 98