أخبار عاجلة
"تشيرنوبيل التشيلية" منطقة تسمم سكانها -
"تذكرتي" تطرح تذاكر مباراة الزمالك وأول أغسطس -

أحداث لاتفوتك في ديسمبر.. كلاسيكو اسبانيا وإعلان الفائز بالكرة الذهبية

أحداث لاتفوتك في ديسمبر.. كلاسيكو اسبانيا وإعلان الفائز بالكرة الذهبية
أحداث لاتفوتك في ديسمبر.. كلاسيكو اسبانيا وإعلان الفائز بالكرة الذهبية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أحداث لاتفوتك في ديسمبر.. كلاسيكو اسبانيا وإعلان الفائز بالكرة الذهبية نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

أحداث عديدة ومباريات حافلة بالإثارة والمتعة سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد معها خلال شهر ديسمبر المقبل وهو الأمر الذي نستعرضه سوياً خلال السطور القادمة..

1 ديسمبر

يستضيف اتلتيكو مدريد نظيره برشلونة بملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في قمة مباريات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

مواجهات اتلتيكو مدريد وبرشلونة لا تخلو من الإثارة والمتعة في ظل المنافسة التي تجمع بين الفريقين على حصد لقب الدوري الاسباني.

وفي اليوم ذاته، يحل باريس سان جيرمان ضيفاً على موناكو بملعب "لويس الثاني"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

2 ديسمبر

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن موعد إقامة حفل توزيع جوائز "الكرة الذهبية" للأفضل لعام 2019.

وتحدد الثانى من ديسمبر موعداً لحفل توزيع جوائز "الكرة الذهبية" لعام 2019، على أن يقام الحفل فى مسرح "شاتيليت" بالعاصمة الفرنسية "باريس".

وسيتم أيضاً توزيع جوائز "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب لاعبة وأحسن لاعب صاعد، بجانب أفضل حارس فى العالم.

كما يعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، الفائز بجائزة أفضل لاعب في اسيا لعام 2019، وضمت قائمة المرشحين كلاً من، القطري أكرم عفيف صانع ألعاب فريق السد القطري، والإيراني علي رضا بيرانفاند والمدافع الياباني تومواكي ماكينو.

وكشف الاتحاد الآسيوي عن إقامة حفل توزيع الجوائز يوم 2 ديسمبر في مركز المؤتمرات والمعارض في هونج كونج.

 

4 ديسمبر

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع العديد من المواجهات النارية بمسابقة الدوري الانجليزي هذا اليوم، حيث يلتقي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع إيفرتون في ديربي المدينة، وتشيلسي مع أستون فيلا الذي يضم الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، بينما يعود المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى ملعب "أولد ترافورد" لكن هذه المرة مدرباً لنادي توتنهام لمواجهة مانشستر يونايتد.

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

6 ديسمبر

تنطلق منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا، وذلك بإقامة 3 مباريات، حيث لعب فيتا كلوب الكونغولي مع الرجاء البيضاوي المغربي، والاهلي مع الهلال السوداني، والترجي التونسي مع شبيبة القبائل الجزائري.

وفي اليوم ذاته، يحتضن ملعب "جوزيبي مياتزا"، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الانتر وروما ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

7 ديسمبر

سيكون ملعب "الاتحاد" مسرحاً لمباراة الديربي التي تجمع بين ناديا مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

8 ديسمبر

تقام المباراة النهائية في بطولة كأس الخليج "خليجي 24" المقامة حالياً في قطر.

ويعد منتخب الكويت الأكثر تتويجاً ببطولة كأس الخليج برصيد 10 ألقاب، يليه السعودية والعراق وقطر برصيد ثلاثة ألقاب، والإمارات وسلطنة عمان برصيد لقبين، بينما لم يتذوق منتخبا البحرين واليمن طعم التتويج باللقب.

 

10 ديسمبر

تنطلق منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بإقامة 8 مباريات أبرزها سالزبورج النمساوي وليفربول الانجليزي، كونها ستحدد المتأهل إلى دور الـ 16.

 

11 ديسمبر – 21 ديسمبر

تستضيف قطر خلال تلك الفترة منافسات بطولة كأس العالم للأندية وجاءت قائمة المتأهلين كالتالي، السد القطرى "بطل الدوري القطري"، هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا"، مونتيرى المكسيكى "بطل دورى أبطال كونكاكاف"، الهلال السعودي بطل دورى أبطال آسيا وفلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس بجانب الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا.

 

18 ديسمبر

يتنافس العديد من النجوم في عالم كرة القدم، على جوائز "جلوب سوكر"، والتي سيتم منحها للفائزين في نهاية شهر ديسمبر.

وسيقام حفل توزيع الجوائز التقليدي، في منتجع مدينة "جميرا" بدبي، يوم الأحد الموافق 29 ديسمبر 2019، بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي.

ويتنافس رباعي ليفربول الإنجليزي، فيرجل فان دايك، وساديو ماني، ومحمد صلاح، وأليسون بيكر، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي برناردو سيلفا، للفوز بجائزة "جلوب سوكر" لفئة أفضل لاعب في العالم.

ويتنافس الخماسي فرناندو سانتوس وإيريك تين هاج وماسيمليانو أليجري ويورجن كلوب وجمال بلماضي، على الفوز بجائزة "جلوب سوكر" لفئة أفضل مدرب في العالم، وذلك في نسختها رقم 11.

كما يشهد اليوم ذاته إقامة مباراة الكلاسيكو بين عملاقي الكرة الاسبانية برشلونة وريال مدريد بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الدوري الاسباني "الليجا"، بعدما كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الماضي قبل أن يتكرر تأجيلها لأسباب أمنية.

 

29 ديسمبر

عشاق الساحرة المستديرة سيكونون على موعد مع مباراة "ديربي لندن" التي تجمع بين ناديا ارسنال وتشيلسي بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحداث لاتفوتك في ديسمبر.. كلاسيكو اسبانيا وإعلان الفائز بالكرة الذهبية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

السابق عاجل.. أبرزها تطبيق الـ"var".. أربعة طلبات للأهلي في شكواه لـ"كاف" اليوم
التالى محمد صلاح: ترشيحي لتدريب الزمالك شرف ولكن