أخبار عاجلة

أول لاعب ينتقل من مدرسة الفريق إلى أوربا.. الجيش الملكي يعلن انتقال الجباري إلى “كان” الفرنسي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أول لاعب ينتقل من مدرسة الفريق إلى أوربا.. الجيش الملكي يعلن انتقال الجباري إلى “كان” الفرنسي من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

أعلن فريق الجيش الملكي لكرة القدم، اليوم الأحد، انتقال أيوب الجباري ابن مدرسة الفريق العسكري، إلى نادي “كان” الفرنسي.

وأكد الجيش أن انتقال الجباري إلى “كان”، يأتي في إطار الشراكات التي توقعها إدارة العساكر مع مجموعة من الأندية، بغية تعزيز التعاون الرياضي وتبادل الخبرات، التي من شأنها تعزيز القدرات الرياضية و التكوينية للرياضيين بالنادي.

وأشار الفريق العسكري، أن اللاعب البالغ من العمر 19 سنة، سيكون الانتقال الأول من نوعه من مدرسة النادي إلى ناد أوربي.

وعبر الجباري في “فيديو” قصير عبر الصفحة الرسمية للجيش الملكي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن سعادته بخوض هذه التجربة الاحترافية في القارة الأوربية.

وأوضح اللاعب، أن انتقاله لـ”كان”، جاء بعد اقتناع منقبي النادي الفرنسي بامكانياته، حين شارك في دوري دولي بالديار الفرنسية.

وعن مساره الكروي قال الجباري، إن بدايته كانت مع الفتح الرباطي، الذي قضى معه 4 مواسم، قبل أن ينتقل إلى جمعية سلا لمدة موسم واحد، ومنه إلى الفريق العسكري.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أول لاعب ينتقل من مدرسة الفريق إلى أوربا.. الجيش الملكي يعلن انتقال الجباري إلى “كان” الفرنسي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

السابق غدا.. المؤتمر الصحفي لإطلاق دوري المدارس
التالى توتنهام يعلن تفعيل بند أحقية الشراء في عقد «لو سيلسو»