أخبار عاجلة
بسلاح كاتم للصوت..تصفية ناشط عراقي في كربلاء -

كواليس المشادات فى اجتماع اللجنة الفرعية لحكام منطقة الجيزة الأسبوعى

كواليس المشادات فى اجتماع اللجنة الفرعية لحكام منطقة الجيزة الأسبوعى
كواليس المشادات فى اجتماع اللجنة الفرعية لحكام منطقة الجيزة الأسبوعى

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

كواليس المشادات فى اجتماع اللجنة الفرعية لحكام منطقة الجيزة الأسبوعى

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 .

كشف مصدر مطلع داخل لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة كواليس المشادات التى صدرت فى اجتماع اللجنة الفرعية لحكام منطقة الجيزة الأسبوعى الذى جرى أمس الاثنين.

قال المصدر إن مدحت صلاح رئيس اللجنة الفرعية للحكام التابعين إلى منطقة الجيزة اعتاد على عقد اجتماع أسبوعى كل يوم اثنين لا يتم على هامشه أى تدريبات عملية أو نظرية.

أضاف: مدحت صلاح خلال المحاضرة قام بتعنيف حكام الجيزة وأبدى استياء بسبب أزمة الحكم محمد طارق فى مباراة 6 أكتوبر والتعاون التى أقيمت فى دورى الناشئين وتسريبها إلى وسائل الإعلام.

تابع: مدحت صلاح قال نصا خلال الاجتماع إنه وصلته معلومة أن تحد قضاة الملاعب التابعين إلى المنطقة نصح محمد طارق بالتوجه إلى جمال الغندور رءئيس لجنة الحكام فى الجبلاية والتمسك بموقفه ان مدحت صلاح هو من أبلغه بإلغاء مباراة الأزمة هاتفيا لافتا إلى أن مدحت صلاح وصف الحكم الذى وجه نصيحة إلى محمد طارق بلفظ خارج ما أثار استياء قضاة الملاعب واعتراضهم على نعت زميلهم بهذا اللفظ فى الاجتماع الأسبوعى للجنة الفرعية.

وأشار إلى أن مدحت صلاح سبق وأن عدد الحكام بالإحالة إلى التحقيق فى حالة عدم إلغاء أى مباراة تشهد اختلافا فى الشورت أو الشراب دون مراعاة ظروف الأندية المالية فى تلك المرحلة العمرية.

يذكر أن أزمة نشبت داخل منطقة الجيزة لكرة القدم بعدما تسبب مدحت صلاح رئيس لجنة الحكام الفرعية للحكام التابعة الى المنطقة فى إلغاء مباراة فى دورى الناشئين مواليد 2002 جرت مؤخرا بين فريق 6 أكتوبر والتعاون.

وبدوره تقدم نادى 6 اكتوبر المتضرر من إلغاء اللقاء واعتباره خاسرا بشكوى ضد لجنة المسابقات فى المنطقة إضافة إلى اللجنة الفرعية لحكام الجيزة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كواليس المشادات فى اجتماع اللجنة الفرعية لحكام منطقة الجيزة الأسبوعى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق عقب تألقه في أمم إفريقيا .. لأول مرة عمار حمدي أساسيا في تشكيل النادي الأهلي أمام بني سويف
التالى محمد صلاح: ترشيحي لتدريب الزمالك شرف ولكن