أخبار عاجلة
بسلاح كاتم للصوت..تصفية ناشط عراقي في كربلاء -

الجامعة الكندية تكرم شوقي غريب بعد تحقيق لقب بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا

الجامعة الكندية تكرم شوقي غريب بعد تحقيق لقب بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا
الجامعة الكندية تكرم شوقي غريب بعد تحقيق لقب بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا

أقامت الجامعة الكندية، حفلا لتكريم شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي اليوم، الثلاثاء، بعد تحقيق لقب بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، التي أقيمت مؤخرًا بالقاهرة، وكذلك تحقيق حلم التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وحرص “غريب”، على تلبية دعوة إدارة الجامعة الكندية لنقل تجربته مع المنتخب الأولمبي تحت 23 سنة، وحث الشباب على التحلي بروح الإصرار والعزيمة لتحقيق الأهداف.

وكشف شوقي غريب، عن برنامج إعداد المنتخب لأولمبياد طوكيو 2020، والذي يتضمن إقامة معسكر لمدة 3 أيام في شهر فبراير المقبل، ثم تجمع في مارس المقبل وفقا للأجندة الدولية، كما طلب المدير الفني معسكر لمدة 3 أيام أخرى في أبريل المقبل، ومثله في مايو قبل معسكر يونيو في الأجندة الدولية، وأضاف المدير الفني أن المنتخب الأولمبي يخطط للفوز بميدالية أولمبية لأن عصر التمثيل المشرف انتهى.

وأكد المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أنه تلقى عرضًا لتدريب الأهلي وقت أن كان مدربًا لسموحة، من قبل حسن حمدي ومحمود الخطيب، قائلا: “تحدث معي حسن حمدي والخطيب لتدريب الأهلي، واتفقوا معي على الراتب في الفترة التي كان متواجدًا فيها محمد يوسف مديرًا فنيًا للفريق الأحمر”.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجامعة الكندية تكرم شوقي غريب بعد تحقيق لقب بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : propaganda-eg

السابق عقب تألقه في أمم إفريقيا .. لأول مرة عمار حمدي أساسيا في تشكيل النادي الأهلي أمام بني سويف
التالى مصدر مسئول بالإسماعيلي عن مفاوضات ميتشو: "هنجيبله فلوس منين"