أخبار عاجلة

مفاجأة سارة للاعب النصر الصاعد

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مفاجأة سارة للاعب النصر الصاعد نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

 

يُعد لاعب نادي النصر، عبدالرحمن الدوسري، من أبرز المواهب في كرة القدم السعودية، وترى جماهير النصر في اللاعب مستقبل هامة في تشكيلة العالمي.

ووضع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاعب النصر ضمن صفوة المواهب في القارة الآسيوية، مشيداً بمستوياته وواصفاً إياه بلاعب المستقبل.

وجاء لاعب النصر في القائمة إلى جانب كل من العراقي علاء عباس (22 عاماً) لاعب الزوراء، والتايلندي سوفانوت (17 عاماً) لاعب بوريرام التايلندي، والياباني دايكي (20 عاماً) لاعب أوراوا الياباني، والماليزي صفاوي رشيد (22 عاماً) لاعب جوهور الماليزي، إضافة إلى كيم داي (22 عاماً) لاعب دايجو الكوري الجنوبي.

وقال الاتحاد الآسيوي عبر الموقع الرسمي أن الدوسري كان جزءاً من تشكيلة فريقه المتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018-2019، كما ساعد نادي النصر الذي يتخذ من العاصمة الرياض مقراً له على تجاوز دور المجموعات في أول ظهور له في البطولة القارية منذ عام 2016.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مفاجأة سارة للاعب النصر الصاعد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

السابق اتحاد الكشافة والمرشدات يستقبل الوفد الفلسطيني
التالى زيدان: فرنسا كانت أقوى في يورو 2000 من مونديال 98