أخبار عاجلة
زينة متأثرة: قابلت ظلم كتير محدش يتحمله.. فيديو -
الثواب والعقاب -
https://www.dostor.org/2982586 -
راكيتيتش يثير الجدل في مباراة فالنسيا -
ارتفاع ضحايا فيروس كورونا بالصين لـ 80 حالة -
فيلم "الضيف" يفتتح "مهرجان جمعية الفيلم" -

عبدالرحمن بن مساعد يهاجم مروجي شائعات وفاته: اتقوا الله

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

عبدالرحمن بن مساعد يهاجم مروجي شائعات وفاته: اتقوا الله

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

علق الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال الأسبق، على شائعات وفاته التي انتشرت خلال الفترة الماضية، معربًا عن استياءه من انتشار مثل هذه الشائعات.

وطالب «بن مساعد» على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بضرورة مراعاة مشاعر أفراد أسرته وأحبائه من مثل هذه الاخبار المفجعة، وما قد تُسببه من ضرر على حالتهم النفسية.

وقال «ما أسوأ من يحرص على أن يكون أول ناقلي خبر وفاة أحد والمسارعة بإعلان ذلك، والأسوأ من ذلك من يروّج وفاة شخصية عامة-الترند اليوم-».

ووجه رسالة قاصية لمروجي هذه الشائعات، قائلًا «كل إنسان بما في ذلك الشخصيات العامة له أحباء وأصدقاء، اتقوا الله فيهم وفي مشاعرهم، أنا سبق وتوفيت مرتين بنفس الطريقة.. لا تستعجلوا كلنا سنموت!».

وانتشر خلال اليومين الماضيين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، شائعات حول وفاة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وتناقلتها وسائل الإعلام دون تحري الدقة والتأكد من صحة المعلومات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عبدالرحمن بن مساعد يهاجم مروجي شائعات وفاته: اتقوا الله ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

السابق رقم ذهبي لزيدان مع ريال مدريد
التالى زيدان: فرنسا كانت أقوى في يورو 2000 من مونديال 98