أخبار عاجلة
"أمن بيشة" يحبط تهريب 56 كلجم حشيشاً -

الاهلى يحتفل بحلول عام 2020 : كل عام وأنتم بخير

الاهلى يحتفل بحلول عام 2020 : كل عام وأنتم بخير
الاهلى يحتفل بحلول عام 2020 : كل عام وأنتم بخير

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الاهلى يحتفل بحلول عام 2020 : كل عام وأنتم بخير من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

وتعم الاحتفالات بحلول العام الميلادى الجديد 2020، جميع عواصم العالم حيث يحتفل كل شعب بطريقته الخاصة، فى أجواء البهجة والسعادة، بعدما تزينت المدن لاستقبال هذا الحدث مثلما.

واحتشد ملايين الأشخاص فى الميادين الرئيسية فى عدة عواصم عالمية وعربية، منها سيدنى، سول، هونج كونج، أبوظبى، جاكرتا، وبيونج يانج، باريس ومختلف أنحاء المعمورة، فيما تزينت السماء بعشرات آلاف الألعاب النارية التى جعلت الأجواء سعيدة ومبهجة تخطف أنظار الحاضرين.

أعلن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة مصر المقاصة، التي تقام غدًا، الأربعاء، في بطولة الدوري.
وجاءت القائمة على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير.
خط الدفاع: أحمد فتحي، ومحمد هاني، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعلي معلول.
خط الوسط: أليو ديانج، وعمرو السولية، وحسام عاشور، ووليد سليمان، ومحمد مجدي «قفشة»، وأحمد الشيخ، وجيرالدو دا كوستا.
خط الهجوم: مروان محسن، ووليد أزارو، وصلاح محسن.
واختتم الأهلى تدريباته مساء اليوم بالجزيرة استعداداته لمواجهة مصر المقاصة، المقرر لها غدًا الأربعاء، والتي تأتي فى إطار منافسات مسابقة الدورى الممتاز، وأغلق الجهاز الفنى ملف مباراة بلاتينيوم.
ويدخل الأهلي مواجهة المقاصة غدًا وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن المقاولون صاحب الوصافة، مع وجود مباراتين مؤجلتين لحامل اللقب، في المقابل يحتل مصر المقاصة المركز ال15، بعد أن فاز الفريق في مباراتين فقط، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر خمس، حيث يعاني الفريق الفيومي بشدة وأصبح مُهددًا بشكل مبكر من دوامة الهبوط.

وكان رينيه فايلر قد أكد أن الهدف الأساسى من المباراة حصد الثلاث نقاط أمام فريق المقاصة ، رغم تعرض أكثر من لاعب أساسى للإصابة، وقال فايلر: "الإصابات التى حدثت سببها سوء الحظ وليس بسبب الأحمال الزائدة كما تردد، مؤكداً أن إصابة سعد سمير كانت قوية وستبعده فترة طويلة عن الملاعب بينما تغيير أجايى في مباراة بلاتينيوم جاء للحفاظ عليه"، وأضاف المدرب السويسرى أنه لا يهم من يحرز الأهداف ولكن الأهم هو تحقيق الفوز فى النهاية، وأكد فايلر أنه يحترم قرارات التحكيم.

الاهلى
الدورى المصرى
أخبار الاهلى
أخبار الاهلى اليوم
فايلر
الموضوعات المتعلقة
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 31 / 12 / 2019
الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 11:28 م
صور ..الاهلي يسترجع لحظات الفرحة والتتويج عام 2019
الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 11:11 م
أهلي 2019 "حبة فوق وحبة تحت".. فاز بالدوري والسوبر.. خسر دوري الأبطال وكأس مصر.. 9/0 أكبر فوز.. خماسية صن دوانز أسوأ حدث.. الشحات هداف العام.. معلول مستر أسيست..أيمن أشرف بطل الكارت الأحمر.. وفايلر "مسك الختام"
الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 10:25 م
صور.. وفاة أحمد حنفى ناشئ الأهلي والزمالك بعد صراع 10 سنوات مع المرض
الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 10:24 م

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الاهلى يحتفل بحلول عام 2020 : كل عام وأنتم بخير ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق مرتضى لـ في الجول: مؤتمر صحفي الإثنين للكشف عن موقف الزمالك من السوبر الإفريقي
التالى زيدان: فرنسا كانت أقوى في يورو 2000 من مونديال 98