أخبار عاجلة
اليوم..الرياض على موعد مع نزال الكثبان -

استرجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف بخطوات بسيطة لاستعادة ايميل جوجل المفقود وإعادة تعيين كلمة سر جديدة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
استرجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف بخطوات بسيطة لاستعادة ايميل جوجل المفقود وإعادة تعيين كلمة سر جديدة نقلاً عن موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الأحد 17 فبراير 2019 .

نوضح بالصور كيفية استرجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف بكل سهولة، عبر هذه الخطوات التي يتم توضيحها في هذه المقالة بالصور، والتي توضح طريقة استعادة حساب جوجل عن طريق رقم الهاتف وحتى يسهل على مستخدمي حسابات جوجل بالدخول المباشر لحساباتهم، وهذا في حالة نسيان كلمة سر حساب جيميل حيث يمكنكم عن طريق رقم الهاتف استعادة كلمة المرور من جديد، وبالتالي يمكنكم معرفة كيفية استرجاع حساب فيسبوك وكذلك معرفة طريقة استعادة حساب انستغرام وإعادة كتابة كلمة السر للحساب، حيث يكون الحساب أو الأيميل الشخصي يحتوي على بعض المعلومات أو الرسائل الخاصة، وبهذا يكون استرجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف مهم بالنسبة للكثير من مستخدمي الإنترنت.
من خلال الخطوات التالية والموضحة نبين كيفية استعادة ايميل جيميل عن طريق الهاتف ويمكنكم عمل حساب جيميل جديد أيضاً، واليكم الخطوات التالية التي كيفية استرجاع ايميل جيميل من خلال رقم الهاتف كما يلي:
  1. كتابة البريد الإلكتروني في الخانة المخصصة لتسجي دخول جيميل.
  2. الضغط على كلمة “هل نسيت كلمة المرور”.
  3. سيطلب منك إدخال آخر كلمة مرور نتجاهل هذه الرسالة والضغط على تسجيل دخول بطريقة أخرى.
  4. ستظهر لك قائمة التحقق من خلال الهاتف وسوف يظر اجزاء من رقم هاتفك أو رقم الهاتف المسجل به حساب جيميل، وعلى الفور الضغط على رسالة نصية وسوف تصل رسالة عبر الهاتف تحتوى على أرقام تمثل كود التحقق من حساب جيميل، ويتم اخذ الكود من رسالة الهاتف ووضعه في خانة التحقق والضغط على التالي.
  5. سيتم خلالها فتح خاصية إعادة تعيين كلمة مرور جديدة والتي يمكنك من خلالها استرجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف بهذه الخطوات التفصيلية التي تم توضيحها.

خطوات استرجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف

الصور التالية توضيح كيفية استعادة حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف بخطوات مرتبة.

استرجاع حساب جيميل

استرجاع حساب جيميل

استرجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف

استعادة حساب جيميل

استرجاع حساب جيميل بالهاتف

حسابي في قوقل

استعادة حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف

سترداد حساب جوجل

استرداد حساب جوجل عن طريق رقم الهاتف

استرجاع حساب جيميل برقم الهاتف

كيفية استرجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف

وبهذه الخطوات تصبح إمكانية استرجاع الحساب متاحة، كما نتلقى تعليقاتكم حول كيفية استرجاع حساب جيميل والحلول التقنية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( استرجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف بخطوات بسيطة لاستعادة ايميل جوجل المفقود وإعادة تعيين كلمة سر جديدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : نجوم مصرية

السابق تحذير أمريكي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط
التالى هل تقضى الأقمار الصناعية الميتة على كوكب الأرض.. اعرف التفاصيل