أخبار عاجلة
طلاق فنانة شهيرة بعد 36 ساعة من زواجها -
فيديو.. الخطيب يروي موقفًا لا يُنسى مع الشعراوي -
مقادير كرات الدونات المحشية بالكاسترد -

فيسبوك يسعى لدمج الأخبار وخاصية القصص في واجهة واحدة

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيسبوك يسعى لدمج الأخبار وخاصية القصص في واجهة واحدة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

تسعى شركة "فيس بوك" لدمج الأخبار وخاصية القصص في واجهة واحدة، الأمر الذي يتيح للمستخدمين التفاعل معها من خلال الضغط عليها بنفس الطريقة التي تجرى مع قصص إنستجرام وسناب شات.

ووفقا لما نشره موقع TOI الهندي، ففي الوقت الحالي، تتواجد قصص فيس بوك، وموجز الأخبار جنبًا إلى جنب كواجهات مميزة فى التطبيق، إذ يمكن للمستخدمين التمرير لأسفل لرؤية موجز الأخبار أو الضغط فوق إحدى البطاقات المغطاة بأعلى التطبيق لبدء التمرير فى القصص، إلا أن التصميم الجديد سيتيح عرض منشورات القصص وموجز الأخبار بما فى ذلك المنشورات النصية والصور ومقاطع الفيديو والمشاركات الدعائية كجزء من نفس الواجهة، وهو ما يتيح للمستخدمين الانتقال عبر المشاركات وعرضها واحدة تلو الأخرى.

يذكر أن قصص فيس بوك لم تحظ بشعبية كبيرة عند إطلاقها لأول مرة فى 2017، لكن الشركة تتوقع أن تتجاوز خاصية القصص ميزة موجز الأخبار فى هذا العام، وفي هذا السياق قالت الشركة إن قصص فيس بوك وماسنجر تتضمن نحو 300 مليون مستخدم نشط يوميًا.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيسبوك يسعى لدمج الأخبار وخاصية القصص في واجهة واحدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

التالى أبل تزيد الحد الأقصى للتحميل من المتجر عبر باقة الإنترنت لـ 200 ميجابايت