أخبار عاجلة
هيئة الأسرى: الأسير المضرب خلوف بمرحلة حرجة -

تحميل برنامج الأرنب الصيني tutuapp عربي للايفون للاندرويد 2019

تحميل برنامج الأرنب الصيني tutuapp عربي للايفون للاندرويد 2019

تحميل برنامج الأرنب الصيني tutuapp عربي للايفون للاندرويد 2019

القاهرة - سوا

يقدم برنامج الارنب الصيني tutuapp للاندرويد اخر اصدار، الكثير من المزايا، التي تنتظرك عند استخدام متجر توتو اب الصيني على الهاتف الجوال الخاص بك، ويمكن القول أن متجر الارنب TutuHelper هو أفضل بديل لـ جوجل بلاي الرسمي للهواتف الذكية، حيث يشتمل على كافة الايجابيات المتاحة في google play بل وأكثر منها.

للأندرويد هنـــا للأيفون هنــــا

ويدعم برنامج الأرنب الصيني اللغة العربية وغيرها من اللغات، الأمر الذي يجعل تجربتك سلسة جدًا، كما أن إحدى الجوانب التي يتميز بها عن غوغل بلاي أنه لا يتطلب عملية تسجيل دخول أو انشاء حساب عبر بريد الكتروني من نوع جيميل

ولا يتطلب الأمر تثبيت روت أو جلبريك من أجل الاستفادة من خدمات متجر الارنب TutuHelper الجديد، إيجابيات أخرى على صعيد الحجم والخفة التي يعمل بها على الاجهزة الضعيفة.

ويعتبر تصميم المتجر من الداخل الأسهل من حيث الاستخدام والتعامل معه مقارنة مع المتاجر الأخرى، وستجد شريط البحث الداخلي في أعلى الصفحة الرئيسية، ما يدع أمامك فرصة رائعة للوصول سريعاً الى أي برنامج أو لعبة من خلال إدخال الاسم الخاص بأي منهما ومتابعة العملية.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تحميل برنامج الأرنب الصيني tutuapp عربي للايفون للاندرويد 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

السابق هواوي تتخلى عن ويندوز الأمريكي
التالى مسبار صينى يكتشف شيئا غريبا على الجانب البعيد من القمر.. اعرف التفاصيل