أخبار عاجلة
العقارات في تونس: الأسعار في نسق تصاعدي -
العقارات في تونس: الأسعار في نسق تصاعدي -

تحميل ملف نتائج توجيهي الثانوية العامة - انجاز ٢٠١٩ في الضفة الغربية والقدس و غزة

نتائج الثانوية العامة 2019 التوجيهي الانجاز في الضفة الغربية و القدس  برقم الجلوس و الاسم، حيث نشرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، صباح يوم الخميس، رابط جديد الاستعلام عن نتائج الانجاز للطلبة البالغ عددهم أكثر من سبعين ألف في القدس والضفة الغربية وكذلك غزة .

تحميل نتائج الثانوية العامة 2019 في الضفة والقدس برقم الجلوس اضغط هنا

تحميل ملف التوجيهي الثانوية العامة في غزة 2019 اضغط هنا

يوم الخميس في تمام الثامنة صباحا، يتم الاعلان الرسمي عن نتائج التوجيهي في فلسطين، لذلك دعت وزارة التربية والتعليم فلسطين، الجميع إلى ترقب النتيجة، مشيرة إلى أنها قد تصل إليها عبر شركات الاتصالات المختلفة وبعض المواقع الإعلامية المحلية في حدود ذلك التوقيت.

وستكتفي وزارة التربية والتعليم الفلسطينية بإصدار نص بيان تعلن من خلاله اسماء اوائل الثانوية العامة 2019 التوجيهي في فلسطين الضفة غزة القدس، حيث سنوردها لكم فور صدورها من قبل المصدر الرسمي.

تحميل ملف نتائج توجيهي الثانوية العامة 2019 انجاز فلسطين اضغط هنا برقم الجلوس و الاسم للطلبة في قطاع غزة القدس الضفة الغربية رام الله بيت لحم جنين نابلس وغيرها

موقع وزارة التربية والتعليم في غزة ينشر نتائج امتحان الانجاز في فلسطين - نتائج توجيهي الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس اضغط هنا 

موقع وزارة التربية والتعليم في رام الـله ينشر نتائج امتحان الانجاز في فلسطين - نتائج توجيهي الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس في القدس الضفة الغربية اضغط هنا 

وفي سياقٍ متصل وجهت الشرطة والنيابة العامة تحذيرا شديد اللهجة للمواطنين بشأن إطلاق النار خلال الاحتفال بصدور نتائج الانجاز. وحذرت الشرطة والنيابة المحتفلين من خطورة إطلاق النار خلال اعلان نتائج التوجيهي 2019، مشيرًا إلى أن من سيقوم بذلك سيعرض نفسه للمسائلة القانونية، لما قد يسببه من إزعاج وتخويف للمواطنين، وكذلك قد تحدث إصابات وضحايا في أسوء الأحوال.

يشار إلى أن سنوات سابقة شهدت سقوط قتلى في صفوف طلبة الثانوية العامة الانجاز في فلسطين، وربما بعض من أهاليهم جراء التهور في الاحتفال واستخدام الرصاص الحي والالعاب النارية المؤذية، لذا أهابت الجهات كافة بضرورة الابتعاد عن هذه الظاهرة التي قد تؤدي إلى أمور قد لا يحمد عقباها.

اخيرا، ننشر رابط نتائج توجيهي فلسطين اضغط هنا، حيث ننوه للطلبة كافة إنه بالإمكان وضع رقم الجلوس فقط والبحث ثم ستصدر النتيجة سواء ان كان ناجحا أو لم يوفق، حيث نؤكد أن من لا يحالفه التوفيق فإن هناك فرصة أخرى خلال أيام قليلة من أجل الإعادة والنجاح والالتحاق بالجامعات كغيرهم من زملائهم الذين نجحوا في المرة الأولى.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تحميل ملف نتائج توجيهي الثانوية العامة - انجاز ٢٠١٩ في الضفة الغربية والقدس و غزة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

السابق إطلاق أول رائد فضاء سويدى إلى المحطة الدولية.. فى مثل هذا اليوم
التالى مركبة الفضاء الروسية ترسو بالمحطة الدولية