أخبار عاجلة
ضبط 96 مخالفة تموينية بمركز بني مزار بالمنيا -

مونديا تعزز وجودها عالميًا بافتتاح مركز القاهرة

مونديا تعزز وجودها عالميًا بافتتاح مركز القاهرة
مونديا تعزز وجودها عالميًا بافتتاح مركز القاهرة

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مونديا تعزز وجودها عالميًا بافتتاح مركز القاهرة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

أعلنت شركة مونديا، إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الهواتف المحمولة، عن افتتاح مركزها التكنولوجي الجديد في القاهرة، والذى يوفر البيئة الملائمة لإنتاج التقنيات الأحدث في العالم، سواء على مستوى المنتجات أو الحلول المبتكرة التي تخدم مختلف الأسواق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويقدم هذا المركز معيارًا جديدًا في صناعة البرمجيات حيث يجمع أكثر من مائة عضو فى فريقه التقنى.

ويعد توظيف العقول في عالم البرمجيات جزءًا رئيسيًا من استراتيجية مونديا، بالإضافة إلى الشراكات القوية مع مؤسسات التعليم العالي باعتبارها أهم القوى المحركة للمواهب المستقبلية، كما يوفر المركز أيضًا مرافق للتدريب الداخلي وتنمية المهارات.

وأكد أماديو رحمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة مونديا "أن هدف الشركة هو توفير متطلبات السوق وتحديد الاتجاهات الحديثة بهدف تقديم الاستشارات الناجحة إلى العملاء.

وأضاف رحمان "إن الإستثمار في مصر من خلال المركز التقني سياعد على التطور السريع ورفع مستوى الجودة، وهو ما يدعم نموذج الاستثمارات الخارجية وفتح الأسواق الجديدة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مونديا تعزز وجودها عالميًا بافتتاح مركز القاهرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق أبل تعلن عن إطلاق "Apple Arcade" الجديدة المخصصة لأجهزة ماك
التالى "سامسونغ" توقف إنتاج هواتفها في الصين