نبيل الحلفاوي: "تكريمي في المهرجانات متأخرش ولا حاجة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نبيل الحلفاوي: "تكريمي في المهرجانات متأخرش ولا حاجة"من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

نفى الفنان القدير نبيل الحلفاوي، ما تردد عن تأخر الجهات الراعية للفن عن تكريمه، ردا على سؤال طرحه عليه أحد متابعيه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "ليه دايما بيتاخروا في تكريم الفنانين المحترمين؟. مبروك ألف مبروك. الجائزه هي اللي فرحانه لأنها بيد عملاق". 

وأكد الحلفاوي أنه كُرم في مهرجانات سابقة، "ما تأخروش ولا حاجة.. شرحت في التويتة بعض ما سبق من تكريمات خاصة بالمسرح. لكن منذ زمن طويل تم غيرها بخصوص السينما والدراما التليفزيونية. الأهم حقيقة هو التكريم الذي أتلقاه منكم.. والذي أعجز عن إيفائه حقه من الشكر والتقدير".

كان الحلفاوي قد كُرم خلال حفل افتتاح فعاليات الدورة الحادية عشرة لمهرجان المسرح العربي، الذي تنظمه الهيئة العربية للمسرح، بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية، ويقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، والمنعقد الآن بالمسرح الكبير بدار الأوبرا، التي تستمر حتى 16 يناير الجاري. 

وعلق الحلفاوي على تكريمه، عبر "تويتر"، وقال: "هذا التكريم أقفل القوس المسرحي والحمد لله. بعد تكريمي من المسرح القومي ثم على مستوى المسرح المصري وها هو ذا على مستوى المسرح العربي. الله يبارك فيكم ولكم واحدا واحدة. لكم خالص الشكر والامتنان".

— نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy)

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نبيل الحلفاوي: "تكريمي في المهرجانات متأخرش ولا حاجة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق