أخبار عاجلة
إطلاق القمر الصناعى المصري "Egypt sat-A" بعد قليل -
"تويتر" يختبر ميزة جديدة للصور والفيديوهات -

رنا سماحة: سعدت بالمشاركة فى تقديم كتب مسموعة لمساعدة المكفوفين

رنا سماحة: سعدت بالمشاركة فى تقديم كتب مسموعة لمساعدة المكفوفين
رنا سماحة: سعدت بالمشاركة فى تقديم كتب مسموعة لمساعدة المكفوفين

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رنا سماحة: سعدت بالمشاركة فى تقديم كتب مسموعة لمساعدة المكفوفين نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

لاقتراحات اماكن الخروج

سجلت المطربة رنا سماحة كتباً جديدة بصوتها، ومن المقرر أن تسجل «رنا» عدة كتب روائية وأدبية تمهيداً لطرحها عبر إحدى المنصات التى تقدم هذه الخدمة للجمهور عبر الإنترنت، وسبق أن سجلت «رنا» عدة روايات بصوتها، منها «شكلها سافرت» للكاتبة «سها الفقى». وكانت «رنا» قد قررت الدخول فى تحدٍّ جديد على السوشيال ميديا، وهو تحدى الأكل، وقالت، خلال فيديو لها نشرته على صفحتها على إنستجرام: «نظراً للظروف الجوية مؤخراً، قررت أن أخوض تحدى الأكل، على الهواء»، وتستعد «رنا» لتقديم أعمال غنائية جديدة فى الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، أبدت «رنا» سعادتها بالتعاون فى مشروع «بوفو ستوديوز»، حيث كانت قد أطلقت خلال الشهر الماضى حملة بعنوان: «الأقوياء»، تهدف لتشغيل وتدريب المكفوفين باعتبارهم شخصيات تتمتع بقوة إنتاجية هائلة، خصوصاً فى مجال الصوتيات، وهى حملة هدفها التأكيد على أن المكفوفين وأصحاب الهمم الخاصة هم الأقوياء الحقيقيون، ما يفتح أمامهم طرقاً عدة للعثور على فرص عمل.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رنا سماحة: سعدت بالمشاركة فى تقديم كتب مسموعة لمساعدة المكفوفين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 1/2/2019
التالى تعرف على موعد عرض "البيت الكبير 2" على النهار دراما‎