أخبار عاجلة

بعد تخطيه مليار دولار.. "Warner Bros" تستعد للجزء الثاني من "Aquaman"

بعد تخطيه مليار دولار.. "Warner Bros" تستعد للجزء الثاني من "Aquaman"
بعد تخطيه مليار دولار.. "Warner Bros" تستعد للجزء الثاني من "Aquaman"

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعد تخطيه مليار دولار.. "Warner Bros" تستعد للجزء الثاني من "Aquaman" نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

كتب - مروان الطيب:

أعلنت شركة "Warner Bros" المنتجة لفيلم الأبطال الخارقين "Aquaman" عن تحضيراتها للجزء الثاني، بعد النجاح العالمي الضخم الذي حققه العمل وقت طرحه نهاية العام الماضي، بإيرادات عالمية تخطت المليار دولار. ومن المقرر أن يشارك بالفيلم الجديد معظم فريق عمل الجزء الأول بالإضافة إلى نجوم جدد.

الفيلم تدور أحداثه حول شخصية "Aquaman" أحد أبطال عالم القصص المصورة الخاص بـ"DC"، ومملكته أطلانطس المفقودة. وقام ببطولته النجم الغجري جيسون موموا، وشاركه البطولة امبر هيرد، نيكول كيدمان، ويليام ديفو، وباتريك ويلسون.

وكشفت "DC" قبل أيام عن إنتاجها لفيلم منفرد لإحدى شخصيات الفيلم؛ "The Trench" إلا أنه لم يتم الإعلان حتى الآن عن فريق العمل أو موعد طرحه تجاريًا.

يذكر أن شركة "Warner Bros" تستعد لطرح عدد من الأفلام الخاصة بالأبطال الخارقين منها فيلم "Shazam" المقرر طرحه مطلع أبريل المقبل.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد تخطيه مليار دولار.. "Warner Bros" تستعد للجزء الثاني من "Aquaman" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

السابق اسباب ارتفاع درجة حرارة الجسم قبل الدورة باسبوع
التالى تعرف على فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2019