أخبار عاجلة
إصابة ضابط وسائق في انقلاب سيارة شرطة ببني سويف -
ثلاثة دلالات واضحة من أداء بيل ضد آرسنال ! -
الإمارات تخطط لزراعة النخيل على سطح المريخ -
مصطفى يونس: هذا أكثر لاعب أخشاه في الزمالك -
الجيزة تنظم ملتقى توظيف يوفر 10 آلاف فرصة عمل -

صور| رسميًا.. «ميتسوبيشي» تكشف عن طراز «2020 ASX»

صور| رسميًا.. «ميتسوبيشي» تكشف عن طراز «2020 ASX»
صور| رسميًا.. «ميتسوبيشي» تكشف عن طراز «2020 ASX»

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
صور| رسميًا.. «ميتسوبيشي» تكشف عن طراز «2020 ASX» نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

كشفت شركة "ميتسوبيشي" رسميًا، عن طراز "ASX 2020" المحدثة "فيس ليفت"، وذلك قبل تدشينها في معرض جنيف للسيارات 2019.

ووفقا لموقع "caradvice"، المتخصص بقطاع السيارات، فإن السيارة تأتي بواجهة أمامية بلغة تصميم الدرع الديناميكي، المتضمنة شبك بارز، ومصابيح أمامية جديدة مثل سيارة "إكليبس كروس"، وإشارات "LED"، ومصابيح ضباب، وكذلك مصد جديد.

واكتسبت الخلفية مصابيح "LED" ومصد جديد ذو مظهر وعر، بالإضافة إلى تحديثات أخرى تشمل 3 ألوان جديدة هي "الأحمر، والبرتقالي، والبني".

وتشمل المقصورة الداخلية للسيارة "ASX 2020"، تحسينات بينها نظام معلوماتي ترفيهي بشاشة لمسية 8 إنش، ونظام ملاحة لكل الفئات، وتطبيق بالجوال يمكنك عبره تفقد مستوى الوقود، وإطلاعك على أقرب محطة إليك، ومواعيد صيانة وفحص السيارة.

وتتاح الـ"SUV" الكبيرة بمحرك بترول "MIVEC" سعة 2 لتر، 4 سلندرات، بناقل حركة 5 سرعات يدوي أو 6 سرعات "CVT"، مع توفيرها بنسخ دفع أمامي أو رباعي، ولم يتم إصدار المواصفات لكن يتوقع أن قوتها ستكون 150 حصانًا، وعزم دوران 195 نيوتن/ متر، على أن ترتفع إلى 168 حصان بأعلى فئة.


يذكر أن "ميتسوبيشي ASX 2020"، متوقع وصولها إلى الأسواق العربية نهاية العام الجاري.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور| رسميًا.. «ميتسوبيشي» تكشف عن طراز «2020 ASX» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

السابق ماغي بوغصن تخضع لعملية جراحية في الرأس
التالى حظك اليوم برج الحمل الاثنين 1يوليو 2019