أخبار عاجلة
وصفة طبيعية لتفتيح الجسم وتعطيره -

حظك اليوم الجمعة 1 مارس 2019.. توقعات برج الحوت

حظك اليوم الجمعة 1 مارس 2019.. توقعات برج الحوت
حظك اليوم الجمعة 1 مارس 2019.. توقعات برج الحوت

"الطالع" أو "توقعات الحظ".. أمر يبحث عنه ملايين الأشخاص، فجميع من يعتقد بتوقعات المصائر وغير ذلك، يبحث عن طالعه من خلال وسائل متعددة سواء باللجوء للخبراء في هذه المسألة أو الاضطلاع إلى أخبار الأبراج الفلكية التي تتنبأ بالحظ اليومي.

 

لا شك أن كافة الأديان السماوية، أكدت عدم تمكن أي شخص من توقع المستقبل، وأن لا أحد يمكنه كشف الغيب سوى الله عز وجل، إلا أن كثير من العلماء والخبراء اتفقوا أن هناك أبراج فلكية يمكن أن تعطي خطوط عريضة يمكن أن تكون مقدمة لمعلومات عن مصائرنا، وذلك بناءً على خطوط وبيانات فلكية درسها جيدًا عدد من الباحثون والعلماء وخبراء بعلوم الفلك والأبراج، فيتمكنون من خلال ذلك قراءة تلك الخطوط العريضة التي تقرب من توقع الأحداث والأنشطة اليومية وفقًا لأبراج المواليد.

 

إذا كنت واحدًا من ما يتطلعون لمعرفة ما ينتظرهم خلال اليوم اللاحق، اعتمادًا على نشرات الأبراج وفقًا لما يذكره علماء الفلك والأبراج، ترصد لك "صوت الأمة" حظك اليوم الجمعة 1 مارس 2019، وتوقعات الأبراج اليوم لمواليد برج الحوت حسبما ذكرت خبيرة الأبراج والعلوم الفلكية "جاكلين عقيقي".

 

حظك اليوم الجمعة 1-3-2019 من الناحية المهنية

مهنياً: أنت مليء بالطاقة وتحب فرص التحدي التي يأتي بها كل يوم جديد، جريء في الكلام إلى درجة ان أصحاب الأحاسيس المرهفة حولك يبتعدون عنك .

 

حظك اليوم الجمعة 1-3-2019 من الناحية العاطفية

عاطفياً: لا تندفع نحو الشريك بدون ضوابط، فهذا سيخلق عنده بعض النفور منك وتجنبك باستمرار.

 

حظك اليوم الجمعة 1-3-2019 من الناحية الصحية

صحياً: العصبية الزائدة تضرك كثيراً، فتش عن الهدوء لتكون أكثر قدرة على المواجهة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حظك اليوم الجمعة 1 مارس 2019.. توقعات برج الحوت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

السابق توصيات مؤتمر جودة التعليم ..دراسة سوق العمل في الدول العربية وانشاء الاطار الافريقي للمؤهلات
التالى 5 نصائح من مستشار اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة.. ننشر نموذجى لامتحانات آخر العام للغة العربية