أخبار عاجلة
بايرن يعلن رحيل هوملس وعودته إلى دورتموند -
صور .."ست الدنيا" تبدأ أول لياليها بالسحيمي -
نجوم البريميرليج أكثر شراً من غيرهم لماذا؟ -

تفاصيل مسلسل "حدوتة مُرة"..هل تعود غادة عبد الرازق للصدارة من جديد؟

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تفاصيل مسلسل "حدوتة مُرة"..هل تعود غادة عبد الرازق للصدارة من جديد؟ من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأحد 28 أبريل 2019 .

القاهرة- سما جابر الأحد, 04/28/2019 - 16:44

الفنانة غادة عبد الرازق باتت محط اهتمام الجمهور بمجرد أن كشفت بشكل مفاجئ عن برومو مسلسها الجديد "حدوتة مُرة" قبل أيام قليلة والذي تجسد خلاله شخصية امرأة بسيطة "مُرة" تعيش مأساة عائلية تهدد حياتها المستقبلية.

مسلسل "حدوتة مُرة"

المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار درامي تراجيدي يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم الفنان محمد شاهين ومجدي كامل وأحمد صفوت وسلمى أبو ضيف وهاجر أحمد وكارولين عزمي ومحمد مهران وعايدة رياض وتأليف عمر عبد الحليم وإخراج ياسمين أحمد كامل في أولى تجاربها الإخراجية، وإنتاج شركة MBA للإنتاج الفني بالإضافة إلى منصة viu الرقمية، وكان البعض قد اعتقد أن المسلسل لن يلحق بالسباق الرمضاني بسبب تأخر البدء في تصويره، والتكتم على تفاصيله حتى تم الكشف عن الإعلان الترويجي له.

غادة عبد الرازق بين حقبتين زمنيتين متقاربتين

العمل الذي كشف البرومو الرسمي عن بعض تفاصيله يبدو وأنه يدور في حقبتين مختلفتين متقاربتين زمنيًا، بسبب استخدام صناع العمل لبعض الأدوات التكنولوجية الموجودة حاليًا كـ"اللاب توب"، وأيضًا ظهور بعض العملات المصرية التي أصدرت ما بين أواخر فترة السبعينيات وتم تداولها حتى عام 2003.

كما تظهر غادة عبد الرازق وهي تجسد شخصية امرأة قروية لديها طفل، ثم تمر بأحداث مختلفة وتتحول لخادمة لدى إحدى الأسر الثرية، وتتوالى الأحداث والعقبات التي تقع فيها.

غادة عبد الرازق تعود للمنافسة على الصدارة؟

الفنانة المصرية التي نجحت في المنافسة على الصدارة طوال الأعوام الماضية -رغم مرورها ببعض الإخفاقات في عدة أعمال- يتوقع لها الجمهور هذا العام العودة بقوة من خلال مسلسها الجديد الذي كان يعتقد البعض أنه لن يلحق بالسباق الرمضاني لعام 2019، بالإضافة إلى أنها كعادتها نجحت أيضًا في إثارة الجدل بمجرد أن طرحت البرومو الرسمي، سواء بسبب إطلالتها التي انقسم حولها المتابعون ما بين معجب بها ومنتقد لها؛ أو بسبب القصة المختلفة عما قدمته في السابق، فهل تنجح توقعات الجمهور وتعود غادة إلى القمة مرة أخرى خاصة في ظل غياب عدد من أبرز المنافسين كنيللي كريم وعمرو يوسف ويسرا وعادل إمام؟!

ومن المقرر عرض مسلسل "حدوتة مُرة" عبر شاشة القاهرة والناس بالإضافة إلى منصة viu الإلكترونية وقنوات أخرى لم يتم الإعلان عنها حتى الآن.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تفاصيل مسلسل "حدوتة مُرة"..هل تعود غادة عبد الرازق للصدارة من جديد؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

التالى 5 نصائح من مستشار اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة.. ننشر نموذجى لامتحانات آخر العام للغة العربية