أخبار عاجلة
الإمارات تغيث مستشفيات المناطق المحرّرة -
بوريس جونسون: بريطانيا ستدفع ثمنا باهظا -

4 مواقف قادرة على تحطيم علاقتك بصديقك «الجوزائي»

الحفاظ على العلاقة بين الأصدقاء من الأشياء التى يواجه فيها العديد من الأشخاص صعوبة بالغة، حيث تختلف طباع وصفات كل واحد منهما بدرجة كبيرة، ذلك الاختلاف الذى ينتج عنه مشاكل قد تؤدى لخسارة بعضهما الآخر، ولأن صفات الأبراج تؤثر بشكل كبير على شخصية صاحبها، نقدم لك بعض التصرفات التى يجب عليك أن تتجنبها مع مواليد برج الجوزاء حتى لا تخسرهم.

5efef31130.jpg

إخفاء جزء من الحقيقة 

 من صفات الجوزاء الأصلية التي لا يمكن لأحد التغافل عنها وهى أن مواليد برج الجوزاء يفضلون معرفة جميع الحقائق والمعلومات وفي حين اخفاء جزء من الحقيقة عليهم سيعتبرون أنه بمثابة كذب ولن يغفرونه


إفشاء الأسرار
مواليد الجوزاء في حالة وضع أحد اسراره كأمانة عند أحد الأصدقاء علية إدراك تماما أنه أصبح في موضع الثقة بالنسبة له وفي حالة إفشاء السر أو جزء منه تنكسر العلاقة بينهم للابد ولن تعود لحالتها.

تجاهل المواقف المؤلمة

الجوزاء من الأبراج التي تخاف على أصدقائها بشدة ويحاولن في أغلب المواقف المؤلمة أن يكونون لهم السند والداعم، وفي حالة تجاهل المواقف المؤلمة التي يمر بها مواليد الجوزاء، دون أن يجد من يدعمه أو يسانده من الأصدقاء سيكون هذا بمثابة نهاية المطاف.

a01fb0ef1d.jpg

عدم الإصغاء له عند الحديث

الجوزاء من أكثر الأبراج التي تعبر عن حياتها بروى القصص والحكايات ويجدون أن الأصدقاء دورهم الاستماع لهم على الدوام وفى حالة حدوث عكس ذلك تتحول العلاقة بين الصديقين إلى علاقة جافة تخلو من المشاعر والأحاسيس.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 4 مواقف قادرة على تحطيم علاقتك بصديقك «الجوزائي» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

السابق رابط كول كورة COOl KOOra مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر رابط يوتيوب مباراة ليفربول اليوم بث حي لايف (صلاح جول)
التالى 5 نصائح من مستشار اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة.. ننشر نموذجى لامتحانات آخر العام للغة العربية