أخبار عاجلة
الإمارات تغيث مستشفيات المناطق المحرّرة -
بوريس جونسون: بريطانيا ستدفع ثمنا باهظا -

دينا الشربيني تظهر مع أبطال مسلسل زي الشمس.. والجمهور:"يطالبها بضرب أحمد السعدني"

دينا الشربيني تظهر مع أبطال مسلسل زي الشمس.. والجمهور:"يطالبها بضرب أحمد السعدني"
دينا الشربيني تظهر مع أبطال مسلسل زي الشمس.. والجمهور:"يطالبها بضرب أحمد السعدني"

شارك الفنانة دينا الشربيني، جمهورها بصورة جديدة لها مع أبطال مسلسل زي الشمس الفنان أحمد السعدني الذي يجسد شخصية "عمر"، والفنان أحمد داود الذي يقدم شخصية "مصطفى"، وظهروا في الصورة وهما يضحكون بخلاف أحداث المسلسل المثيرة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

اقرأ أيضا..مسلسل زي الشمس الحلقة 26.. بعد اكتشاف "نور" كذب "عمر".. هل تستكمل القضية؟

مسلسل زي الشمس
وتفاعل كل متابعي دينا الشربيني ومسلسل زي الشمس مع الصورة وانهالت عليها التعليقات أهمها كان: "طبعا بتضحكو ما انتو عارفين مين اللي قتل فريدة، مرات المحامي جمال هي لي قتلت فريدة هما بس بيحبو يبينو أنه هو لي قتلها عشان يبعدو عنها الشكوك، ممكن ترزعيلي عمر قلم معلش عشان هتفقع، واياكي تسامحي تاني يا هانم عشان برضه هتفقع، أكيد مبسوطين،عارفين مين اللي قتل فريده".

مسلسل زي الشمس
يأتي عرض مسلسل زي الشمس، يومياً حصريا على شاشة على MBC مصر، في تمام الساعة 10 مساءً، ويعتبر مسلسل زي الشمس، ثاني مسلسل تخوض به دينا الشربيني البطولة المطلقة، وهو مأخوذ من مسلسل إيطالي، يتحدث عن أختين توأم، إحداهن تقتل، والأخرى تبحث عن الجاني، ويشارك في بطولة العمل الفنانة ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني، أحمد داود، أحمد مالك، سوسن بدر، جمال سليمان.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دينا الشربيني تظهر مع أبطال مسلسل زي الشمس.. والجمهور:"يطالبها بضرب أحمد السعدني" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق النشرة الفنية| خالد الصاوي يرقص وأفراح في منزل سهر الصايغ ووفاة والدة دراين حداد
التالى صور | «الآثار» تناقش نقل المومياوات الملكية من متحف التحرير الى «القومي للحضارة»