أخبار عاجلة

"الدب براءة".. الشائعات جنت على"الرجل المومياء "بسبب مرضه (صورة)

"الدب براءة".. الشائعات جنت على"الرجل المومياء "بسبب مرضه (صورة)
"الدب براءة".. الشائعات جنت على"الرجل المومياء "بسبب مرضه (صورة)

يبدو أن الشائعات المحرك الأول لانتشار الأخبار خاصة إذا كان الخبر عن رجل مريض مظهره يبدو وكأن دبا هاجمه، حيث انتشرت شائعة روجها البعض وصدقها الكثير حول تعرض رجل روسي، يدعى ألكسندر، لهجوم من قبل دب بني اللون، كسر عموده الفقري وسحبه ليخزنه كغذاء في قبر صنعه له، بمنطقة توفا في روسيا، حتى نجحت مجموعة من الكلاب في اكتشاف مكانه وإنقاذه أثناء رحلة صيد.

ونفى الطبيب كازاخستاني يدعى رستم إساييف، وهو المسؤول عن علاج ألكسندر، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، أن مريضه، الذي لقب بـ"المومياء المحنطة"، لم يتعرض لهجوم من دب، وما أصابه لم يكن إلا أعراضا لمرض الصدفية المزمن الذي تفاقم وخرج عن السيطرة.

اقرأ أيضا: شاهد: حداثة سيارة مرعبة ينجو السائق منها بأعجوبة سالما

وكشف الطبيب إساييف: "ألكسندر لم يكن في روسيا أصلا، فهو يحصل على العلاج في مركز أكتوبي الطبي بكازاخستان"، موضحا حالة الرجل، قائلا: "ألكسندر دخل في مثل هذه الحالة بعد فشله في رعاية حالته الجلدية وتم نقله إلى المستشفى، وخرج بعد أسبوع وكان تحت رعاية والدته".

وتعهد إساييف بملاحقة المسؤولين عن الفيديو الذي تم تداوله ومهاجمتهم قانونيا، مبررا بأنه تم تصوير الرجل بطريقة غير شرعية من قبل المسعفين وأن اللقطات التي تم بثها على شبكة الإنترنت غير لائقة، وأكد مدى انزعاج والدة الرجل من الفيديو ولا ترغب في نشر أي معلومات إضافية عن ابنها.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الدب براءة".. الشائعات جنت على"الرجل المومياء "بسبب مرضه (صورة) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق عروض اسواق النجمة اليوم 17 اكتوبر 2019 الموافق 18 صفر 1441لغاية 24 صفر
التالى فعاليات مهرجان دبا الحصن الثقافي الـ3 تنطلق 10 أكتوبر