أخبار عاجلة
سيراميكا كليوباترا يفوز على إنبي وديا -
أماكن بيع تذاكر حفل الفنان محمد عساف في فلسطين -
الأهلى: نفاضل بين 5 مدربين لخلافة لاسارتى -

ONEC: نتائج البكالوريا في الجزائر دورة عام 2019 برقم التسجيل الموقع الرسمي وزارة التربية الآن

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ONEC: نتائج البكالوريا في الجزائر دورة عام 2019 برقم التسجيل الموقع الرسمي وزارة التربية الآن من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 18 يوليو 2019 .

أكد  عبد الحكيم بلعابد وزير التربية الجزائري، أن نتائج البكالوريا في الجزائر 2019 سيتم إعلانها بعد انقضاء الامتحانات بحوالي عشرة أيام، ليكون يوم الثامن عشر من شهر جويلية من عام 2019 هو موعد إعلان نتائج الباك برقم التسجيل عبر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

نتائج البكالوريا في الجزائر دورة عام 2019

نتائج البكالوريا في الجزائر دورة عام 2019

وانقضت أعمال التصححيح وإدخال العلامات على أتم وجه، فقد قام المصححون بمراعاة إجابات الطلاب وقراءتها بعناية شديدة، في حالة كانت مختلفة عن النموذج الرسمي الذي أعددته المؤسسة التعليمية، ضمانًا لحق كل طالب وطالبة من المترشحين الأحرار في نتائج شهادة البكالوريا دورة 2019.

نتائج البكالوريا في الجزائر دورة عام 2019

وسيتم الإفراج عن كشف نتائج البكالوريا 2019 في الجزائر الدور الأول ونشرها على رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية خلال ساعات قليلة، وتحديداً مساء الليلة، بعد أن يتم اعتمادها في مقر الوزارة خلال مؤتمر صحفي.

ويمكنك حينها الاستعلام عن نتائج بكالوريا التعليم الثانوي 2019 موقع الدراسة الجزائري في كافة الشعب الدراسية عن طريق الاسم ورقم التسجيل، أو الحصول عليها من خلال الرسائل القصيرة SMS وذلك بالاتصال على  *567# وإدخال رقم التسجيل ورقم السري الذي استلمته مع كشف الحضور، بسعر 5 دج للعملية الواحدة، كل ذلك من أجل الاطلاع على نتائج بكالوريا 2019 بالرسائل القصيرة.

الخطورة الأولى

الخطورة الثانية

الخطورة الثالثة

نتمنى لكم حظ موفق في الشهادة – إذا واجهتك أي صعوبة اكتب لنا رقم التسجيل الخاص بك في هذا المقال.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ONEC: نتائج البكالوريا في الجزائر دورة عام 2019 برقم التسجيل الموقع الرسمي وزارة التربية الآن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

السابق وزارة التربية العراقية نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الاول (علمي - ادبي)
التالى أيا كان برجك.. تعرف على حظك اليوم الخميس 1 أغسطس 2019