أخبار عاجلة
فيس بوك تطلق ميزة تضر بمصالحها -
مصرع 3 أشخاص في حادث سير ببني سويف -

بعد "Spotlight".. فيلم "Stillwater" يجمع بين مات ديمون وتوماس مكارثي

بعد "Spotlight".. فيلم "Stillwater" يجمع بين مات ديمون وتوماس مكارثي
بعد "Spotlight".. فيلم "Stillwater" يجمع بين مات ديمون وتوماس مكارثي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد "Spotlight".. فيلم "Stillwater" يجمع بين مات ديمون وتوماس مكارثيمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 20 يوليو 2019 .

يتعاون الممثل الأمريكي مات ديمون مع المخرج توماس مكارثي، في فيلم جديد بعنوان "Still water" ليكون بمثابة التعاون الثاني الذي يجمعهما بعد الفيلم الحائز على جائزة أوسكار "Spotlight"، وفقا لخبر نشره موقع "فارايتي".

يشارك مكارثي في ​​كتابة السيناريو مع توماس بيدجين ونوه ديبري، يؤدى "ديمون" خلال الفيلم دور عامل في منصة البترول في ولاية أوكلاهوما، بالولايات المتحدة الأمريكية، يسافر إلى مدينة مرسيليا الفرنسية لزيارة ابنته المتهمة بجريمة قتل تزعم أنها لم ترتكبها، في مواجهة الحواجز اللغوية والاختلافات الثقافية والنظام القانوني المعقد، وخلال رحلة بحثه عن براءة ابنته تنشأ علاقة صداقة سيدة فرنسية وابنتها الصغيرة، ويبدأ رحلة اكتشاف شخصية وشعورًا أكبر بالانتماء في العالم.

وقال ديفيد ليندي، الرئيس التنفيذي المشارك، إن "فرصة لم الشمل مع توم بعد (Spotlight)، تجعل (Stillwater) فيلمًا مميزا للغاية للجميع في المشاركين".

وتابع في بيان صحفي: "السيناريو رائع ، يركز على موضوعات عالمية للتواصل والبحث عن الحقيقة، ونحن في غاية الحماسة حتى يره الجمهور حول العالم".

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد "Spotlight".. فيلم "Stillwater" يجمع بين مات ديمون وتوماس مكارثي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق آخر التغريدات: انتقادات لـ أصالة نصري بسبب "نكتة بايخة" ..و حلا شيحة سعيدة
التالى أيا كان برجك.. تعرف على حظك اليوم الخميس 1 أغسطس 2019