أخبار عاجلة
تغريدة ترامب تحسم جدل "قمة السبع" -
الاتحاد الأوروبي يناقش طلب تأجيل بريكست -
تعرف على أسعار الأسماك اليوم -
أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يسجل 675 جنيها -
أسعار اللحوم اليوم -

أحمد حلمي عن فيلمه الأخير: أبحث عن الجديد رغم أنه مرعب

أحمد حلمي عن فيلمه الأخير: أبحث عن الجديد رغم أنه مرعب
أحمد حلمي عن فيلمه الأخير: أبحث عن الجديد رغم أنه مرعب

القاهرة - Gololy

تحدث الفنان المصري أحمد حلمي، عن فيلمه الجديد “خيال مآتة”، والذي تم عرضه في دور السينما في موسم عيد الأضحى.

أحمد حلمي قال خلال لقائه ببرنامج The Insider  بالعربي والمذاع عبر فضائية دبي: “الفيلم تجربة مختلفة جديدة ودايما المختلف مرعب، لأنه مش متقاس قبل كده على الناس، وأنا بحب أخوض التجارب الجديدة ودايما يظل المختلف في صندوق مستخبي لحد ما يظهر للناس والحمد لله الفيلم الجديد حلو وعجبهم”.

وتعليقًا على ما كتبه قبل عرض الفيلم على “انستجرام” بأنه يشعر بالخوف وأن ركبه بتخبط في بعض كلما اقترب العيد، قال: “لسه ركبي بتخبط في بعضها، ويارب تفضل على طول، ده مقياس جيد ان الواحد لسه بيخاف، لو مخفتيش هيكون مش بيفرق معاكي، الخوف صحي وببقى خايف غصب عني”.

ووصف حلمي فيلمه الأخير بالصعب جدًا، مؤكدًا أنه يقدم أكثر من شخصية وأصعبهم “العجوز” الذي يبلغ عمره 80 عامًا، فبعيدًا عن التمثيل كان يرهقه التحضير له على مستوى المكياج، وتابع “تغيير الصوت نفحات بتيجي من عند ربنا بقعد أجرب الصوت لحد ما أوصل لصوت مصدقه، وأقول بيه جمل معينة كل ما يقرب مني واحس إنه حقيقي بقول هو ده”.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحمد حلمي عن فيلمه الأخير: أبحث عن الجديد رغم أنه مرعب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جولولي

التالى فعاليات مهرجان دبا الحصن الثقافي الـ3 تنطلق 10 أكتوبر