أخبار عاجلة
أبرز الاتفاقيات الاقتصادية بين السعودية وروسيا -
أبرز الاتفاقيات الاقتصادية بين السعودية وروسيا -
عبير صبري في جلسة تصوير على الدراجة.. صور -
ضبط 62 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 259 متهما بالمحافظات -

وفاء الغول: مهرجان دبا الحصن الثقافي الثالث يرسخ القيم الإيجابية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وفاء الغول: مهرجان دبا الحصن الثقافي الثالث يرسخ القيم الإيجابية من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أعلنت وفاء الغول المنسق العام لمهرجان دبا الحصن الثقافي، أن الدورة الثالثة للمهرجان، حققت نجاحاً لافتاً على المستويات كافة، خاصة في ظل الحضور الجماهيري الكبير الذي صاحب المهرجان على مدار يومين.

ونوهت الغول، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، إلى أن المهرجان نجح في تقديم توليفة ثرية من الفعاليات التي بدأت، يوم الخميس، بأوبريت "مفاتيح النور"، والذي نال استحسان الجمهور وإعجابه بمكوناته ورسائله الضمنية.

وأوضحت المنسق العام لمهرجان دبا الحصن الثقافي، أن دائرة الثقافة حرصت من خلال المهرجان، على التأكيد على القيم الإيجابية المتمثلة في ضرورة الاهتمام بالعلم والمعرفة لمجابهة التحديات وتجاوزها لعالم البناء والتنمية.

وأشارت الغول، إلى أن محتوى المهرجان، والذي قدم العديد من الفنون الراقية كالموسيقى والشعر والفلكلور، هدف إلى إرضاء ذائقة الجمهور والارتقاء بها.

وتوجهت المنسق العام للمهرجان، بأسمى آيات الشكر والعرفان، لجميع المشاركين في المهرجان، من فنانين وفنانات وأفراد ومؤسسات، وكل من ساهم في نجاح الدورة الثالثة وتحقيق أهدافها.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وفاء الغول: مهرجان دبا الحصن الثقافي الثالث يرسخ القيم الإيجابية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

السابق نمساوي وبولندية يفوزان بجائزتي نوبل للآداب
التالى فعاليات مهرجان دبا الحصن الثقافي الـ3 تنطلق 10 أكتوبر