أخبار عاجلة

بعد مرور أسبوع على طرحه.. تعرف على إيرادات فيلم "Joker"

بعد مرور أسبوع على طرحه.. تعرف على إيرادات فيلم "Joker"
بعد مرور أسبوع على طرحه.. تعرف على إيرادات فيلم "Joker"

نجاحا كبيرا وإيرادات ضخمة يستمر فيلم "الجوكر" Joker في تحقيقها، بعد مرور نحو أسبوع على طرحه في دور العرض بالسينمات الامريكية، محققا ايرادات وصلت لحوالي 289 مليون و928 ألف دولار أمريكي.

وتمكن فيلم "الجوكر" خلال عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية من تحقيق مبلغ 137 مليون دولار و 728 الف دولار امريكي، بينما حصد الفيلم في جميع انحاء العالم 152 مليون دولار أمريكي.

فيلم "الجوكر"، للكبار فقط، نظرا لكونه يتضمن الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة الفيلم 55 مليون دولار أمريكي، ومقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام الخيالية، ويتعرض بطل الفيلم لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

فيلم "الجوكر" يجسد بطولته نخبة من نجوم هوليوود، خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين، وغيرهم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد مرور أسبوع على طرحه.. تعرف على إيرادات فيلم "Joker" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق قرطاج والدار البيضاء ومونبيليه.. السينما المصرية في جولة عالمية
التالى بالفيديو: شاهد: قيادي حوثي يظهر سلاحه أثناء لقائه رئيس لجنة الصليب الدولي.. وهكذا جاءت ردة فعل الأخير