أخبار عاجلة

صور النجمات بالحجاب في جنازة هيثم أحمد زكي وأشرف زكي يتسلم الجثمان لعدم وجود أحد من أسرته!

صور النجمات بالحجاب في جنازة هيثم أحمد زكي وأشرف زكي يتسلم الجثمان لعدم وجود أحد من أسرته!
صور النجمات بالحجاب في جنازة هيثم أحمد زكي وأشرف زكي يتسلم الجثمان لعدم وجود أحد من أسرته!

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور النجمات بالحجاب في جنازة هيثم أحمد زكي وأشرف زكي يتسلم الجثمان لعدم وجود أحد من أسرته! من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019 .

القاهرة- هي الخميس, 11/07/2019 - 15:44

حرص عدد كبير من النجوم على المشاركة في تشييع جثمان الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، عقب صلاة ظهر اليوم، الخميس، من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين.

دلال عبد العزيز ونهال عنبر

النجوم يشاركون في جنازة هيثم زكي

وكان من أبرز الحضور الفنان محمد هنيدي ومحمد إمام ودلال عبد العزيز ونهال عنبر ولقاء الخميسي وبسمة وأيتن عامر وناهد السباعي وبوسي شلبي وهشام ماجد وأمير شاهين وباسم سمرة وعدد أخر من النجوم الذين انهاروا في البكاء وعبروا عن حزنهم الشديد لرحيل الفنان الشاب.

ناهد السباعي

النجمات يظهرن بالحجاب في جنازة هيثم احمد زكي

وظهرت عدد من النجمات بالحجاب خلال تشييع الجثمان ومنهن ناهد السباعي التي جمعتها علاقة صداقة وطيدة بالفنان الراحل،  بالإضافة إلى دلال عبد العزيز ونهال عنبر ومنال سلامة وبوسي شلبي.

منال سلامة

سبب تأخر وصول الجثمان الذي صدم الجمهور

وتأخر وصول الجثمان إلى المسجد، بسبب عدم تواجد أي من أفراد أسرة هيثم أحمد زكي ليتسلم جثمانه، وهو ما دفع نقيب الممثلين، أشرف زكي للذهاب إلى المشرحة ليتسلم جثمان الفنان الشاب، بحسب ما صرح في العديد من اللقاءات، وهو الأمر الذي صدم عدد كبير من المتابعين، فكان هيثم زكي يشكو من الوحدة في حياته، وعندما رحل لم يجد أي من أفراد عائلته بجانبه ليقوم بالإجراءات الروتينية بعد الوفاة.

اشرف زكي

تفاصيل الوفاة وموعد العزاء

ومن المقرر أن يقام عزاء الفنان الراحل يوم السبت المقبل بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، عقب صلاة المغرب.

بوسي شلبي

وتوفى الفنان الشاب هيثم أحمد زكي بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية داخل منزله بالشيخ زايد عن عمر ناهز 35 عامًا، حيث تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا بورود بلاغ من خطيبته التي حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، فانتقلت قوة أمنية إلى منزله لتكتشف وفاة الفنان ووجود جثمانه داخل الحمام.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور النجمات بالحجاب في جنازة هيثم أحمد زكي وأشرف زكي يتسلم الجثمان لعدم وجود أحد من أسرته! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

السابق فيلم "الجوكر" يقف على أعتاب كسر حاجز "إيرادات مليار دولار" للمرة الأولى
التالى مصرع مصرى فى حادث اليم بالكويت