التعليم توجه رساله هامة للمتقدمين لوظائف التعليم

التعليم توجه رساله هامة للمتقدمين لوظائف التعليم
التعليم توجه رساله هامة للمتقدمين لوظائف التعليم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

التعليم توجه رساله هامة للمتقدمين لوظائف التعليم

من موقع السبورة، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

قام الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتوجيه رساله هامة للمتقدمين لوظائف التعليم عبر بوابة التأهيل للوظائف بالمدارس الحكومية والخاصة، حيث نصحهم بالاعتماد على النفس والتأهيل الذاتي وعدم الاشتراك في دورات تدريبية تستهلك أموالًا بدون داعي.

وقال "عمر"  إن الوزارة أبرمت اتفاقيات خلال الفترة من سبتمبر إلى أكتوبر، للحصول على الشهادات المهارية المطلوبة بالوظائف المعلن عنها عبر البوابة.

وأوضح أن التقديم من خلال الفروع الرئيسية للمؤسسات المانحة للشهادات الدولية ويمكن الوصول عليها عبر الموقع الرسمي الخاص بكل مؤسسة.

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن بوابة الاليكترونية للتأهيل للوظائف بالمدارس الحكومية والخاصة لا تقبل مؤهلات أقل من المؤهل المتوسط والدبلومات الفنية.

وأضاف عمر، إن البوابة وضعت ضوابط وشروط محددة للقبول بالوظائف المعلن عنها عبر البوابة ومنها "عامل الخدمات ومشرف الأمن"، مؤكدًا أن الشهادات المطلوبة معلنة بشكل واضح على البوابة، وفق الوظيفة المتقدم عليها.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم، أن الوظائف بهذه الشروط لتحقيق أهداف الوزارة وفق خطة تنفيذية للارتقاء بالوظائف التى تحتاجها المدارس وفق رؤية مصر ٢٠٣٠ وهي عرض وطلب، مؤكدًا أن عدد المتقدمين لجميع الوظائف المعلنة عبر البوابة كبير جدًا "تجاوز حاجز ٤٠٠ ألف متقدم حتى اليوم".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( التعليم توجه رساله هامة للمتقدمين لوظائف التعليم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : السبورة

السابق طلقة في العين.. محمد عساف يتضامن مع الصحفي فاقد عينه
التالى "ممالك النار" لخالد النبوي يثير الجدل قبل عرضه