وصفة مذهلة لسد الشهية المفتوحة في الشتاء وفقدان الوزن بسهولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وصفة مذهلة لسد الشهية المفتوحة في الشتاء وفقدان الوزن بسهولة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 23 ديسمبر 2018 .

في الشتاء يختلف الأمر كثيرا عن معظم الأشخاص، فمن يتبع الرجيم يتوقف، ومن يمارس رياضة يمكث في المنزل حفاظا على نفسه من برودة الطقس القارسة، ومن يتناول أطعمة معينة لا تحلو له ويفضل تناول الأكلات التي بها دهون وتعمل على زياة الوزن مثل المحشي والكشري والمسبك والمكرونات بأنواعها المختلفة من بشاميل وفرن وغيرها.

ومن هنا، يعاني العديد خلال فصل الشتاء من الشهية المفتوحة المبالغ فيها، وخاصة مع الطقس البارد والحاجة المتزايدة من الحصول على السعرات الحرارية، مع رغبة الشخص في انقاص الوزن.

لذا هناك مشروب فعال وسريع التحضير يمكن للأشخاص الذين يريدون الحصول على وزن مثالي تحضيره بدون دوية، وهذا بحسب موقع ” بولد سكاي الهندي”.

وصفة بسيطة لسد الشهية المفتوحة في فصل الشتاء

حيث أن كل ما يحتاجه الشخص الذي يريد كبح الشهية إلى تحضير هذا المشروب البسيط الذي سوف نعرض على حضراتكم طريقة التحضير.

المكونات

نصف عود قرفة، ملعقة كبيرة من الكمون، 3 شرائح كبيرة من الليمون، 7 أوراق من النعناع، 4 سم من الزنجبيل، 3 أكواب مياه”

طريقة التحضير

يتم وضع المكونات السابقة على النار ثم  يتم تقليبها جيداً وتترك لدقائق، وبعدها يتم تصفية المشروب وتركة لمدة 10 دقائق حتى يبرد ويصبح جاهزاً للتناول كل صباح.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وصفة مذهلة لسد الشهية المفتوحة في الشتاء وفقدان الوزن بسهولة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق