أخطاء شائعة ترتكبها "العروس" يوم الزفاف.. اكتشفيها!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أخطاء شائعة ترتكبها "العروس" يوم الزفاف.. اكتشفيها! من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

يعتبر يوم الزفاف من أهم الأيام المميزة لدى حواء فهو يوم تتوشح فيه طلتها بفستان ملكي أبيض لتسلب أنظار من حولها نحو حياة جديدة وسعيدة. ولتستمتعي أيتها العروس بأجمل اللحظات وأحلاها اخترنا أن نلم في مقال اليوم بأبرز الأخطاء التي قد تشعرك بالتوتر و تقلل من فرحتك حتى تتجنبيها وتحصلي على زفاف مثالي.

تفاصيل الزواج

تحاول الكثيرات الاهتمام بباقي التفاصيل الصغيرة المتعلقة بالزفاف حتى آخر لحظة، لكن ذلك لن يجدي نفعا وسيشعرك بالارتباك، يمكنك الاستعانة بأحد أفراد عائلتك أو صديقاتك المقربات أو إتمام كل التفاصيل بفترة مناسبة لتحصلي على بعض الراحة.

تغييرات مفاجئة

تتعرض المقبلات على الزواج لمشكلة التردد الذي يفسد الكثير من القرارات في اللحظات الأخيرة مثل تغيير الماكياج أو تسريحة الشعر. احرصي سيدتي على الحسم في قراراتك حتى تتجنبي الحصول على نتائج مثالية كما هو متوقع.

الغضب

على الرغم من التخطيط لكل تفاصيل الزفاف والمساعدة التي تتلقاها الكثيرات إلا أن وقوع بعض المفاجآت الغير سارة والأخطاء يبقى محتمل لذلك لا تشعري بالغضب وحاولي الاسترخاء وترك الأمور لمن تثقين بهن.

عدم تناول الطعام

تشعر العروس يوم الزفاف بالتوتر والضغط مما يجعلها غير قادرة على تناول الطعام بالطريقة المعتادة، لذلك ننصحك سيدتي بضرورة تناول الطعام الذي يزودك بالطاقة والسكريات الطبيعية مثل الفواكه والعصائر الطبيعية.

الاهتمام الزائد بالطقس

على الرغم من أن الطقس يلعب دورا هام بسبب تأثيره على أجواء حفل الزفاف خاصة إذا كان ممطر، لكن توقفي عن مراقبته أو النظر المتكرر للنافذة لأن ذلك سيصيبك بالتوتر وقد يسلبك الاستمتاع بأجمل اللحظات. ننصحك أيتها العروس بتجاهل حالة الطقس والتركيز على يومك المميز ولحظاته الثمينة.

مصادر التوتر

يعتبر الهاتف من أبرز الأشياء التي تسبب التوتر للعروس حيث تحتاج للرد على المكالمات التي طبعا لن تكون مريحة في أغلبها، لذلك يمكنك الرد المباشر على الهاتف حتى لا تصابي بالتوتر.

مواعيد حفل الزفاف

يعتبر تخلف العروس عن موعد الزفاف المحدد من أبرز الأخطاء التي تقع بها أغلب السيدات، وقد يكون السبب بعض الهفوات أو عدم التنسيق بين من يقدمون المساعدة للعروس.

ترتيبات السفر لشهر العسل

تقوم الكثيرات بالتخطيط لرحلة شهر العسل بعد الزواج فلا تعتمدي على الفترة الفاصلة بين موعد السفر لجمع الأغراض المطلوبة وتحضير حقيبة السفر لأنك حتما تكونين عرضة لنسيان بعض الأشياء الهامة. يمكنك سيدتي تحضير مستلزمات السفر ووضعها جانبا حتى يسهل عليك تنظيمها فيما بعد.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخطاء شائعة ترتكبها "العروس" يوم الزفاف.. اكتشفيها! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق