3 وصفات طبيعية لتنظيف الأظافر.. جربيهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
3 وصفات طبيعية لتنظيف الأظافر.. جربيهم من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

تملك الكثير من السيدات أظافر قوية وصحية لكن أحيانا يتعرضن لمشكلة السواد حول الأصابع والسبب أن البشرة في تلك المنطقة حساسة مما يجعلها تتأثر بسرعة بالعوامل الخارجية القاسية لتكتسب اللون الأسود بشكل سريع. وفي هذا السياق سنقدم لك سيدتي في مقال اليوم كيفية تفتيح محيط الأصابع بوصفات منزلية بسيطة وغير مكلفة.

 

وصفة الحليب وزيت اللوز:

في وعاء عميق قومي بخلط نصف كوب من الحليب واخلطيه مع ملعقة من زيت اللوز وملعقة من الغليسرين الطبي، انقعي أطراف الأصابع في المزيج لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي جيدا بالماء الفاتر.

وصفة الملح والليمون:

لتحضير هذه الخلطة تحتاجين لمزج ملعقتين من الملح الخشن مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج وقلبي جيدا حتى تتجانس المكونات. أحضري فرشاة أسنان اغمسيها في الخليط وافركي بلطف مناطق السواد حول الأصابع وعلى الأظافر. اتركي المزيج لمدة 5 دقائق ثم اشطفي بالماء الدافئ وجففي برفق.

وصفة العسل والزبدة:

اخلطي ملعقة عسل طبيعي مع ملعقة زبدة حتى تحصلي على مزيج لين، طبقيه على محيط الأظافر مع التدليك بلطف واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء الدافئ.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 3 وصفات طبيعية لتنظيف الأظافر.. جربيهم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق