قافلة طبية للقرى الفقيرة فى أسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قافلة طبية للقرى الفقيرة فى أسيوط من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019 .

قافلة طبية للقرى الفقيرة فى أسيوط
حمادة السعيد وائل سمير نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 01 - 2019

قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط إنه جار تنظيم قوافل علاجية طبية خلال النصف الأول من عام 2019 بعدد من قرى المحافظة ضمن خطة مديرية الصحة الموضوعة بالتنسيق مع المحافظة وذلك لتقديم الخدمات الطبية إلى المواطنين خاصة بالقرى والنجوع المحرومة، لافتاً إلى تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات، مشيراً إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كل الجهات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني.
وأوضح الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط إنه سيتم تنظيم 12 قافلة علاجية طبية خلال الفترة من شهر يناير المقبل حتى شهر يونيو من العام نفسه.
ومن ناحية أخري، وبعد أسابيع قليلة من إطلاق اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط مبادرة ربط التعليم الفنى بالتدريب العملى والميدانى وسوق العمل لطلاب المدارس الفنية «الميكانيكية والزراعية والتجارية والفندقية» ، آتت الحملة ثمارها فى تنمية الموارد الذاتية للمحافظة بتعظيم الاستفادة من نواتج الحملات الميكانيكية وإعادة تصنيعها مرة أخري.
وأشار محافظ أسيوط إلى انه تم بالتنسيق مع ورش مدارس أسيوط الثانوية الميكانيكية وبدر الثانوية الصناعية والمدرسة الفنية تصنيع الأسوار الحديدية والكراسى الحديدية والمظلات والتندات الخشبية ومعدات وصناديق النظافة وجمع القمامة وإعادة تصنيع كاوتش السيارات المتهالكة والبقايا الخشبية والحديدية وتعظيم الاستفادة منها ودهان الأسوار والمقاعد تمهيدًا لتوزيعها على الحدائق العامة والشوارع والميادين الرئيسية بمشاركة الطلاب والمعلمين والمدربين المتخصصين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قافلة طبية للقرى الفقيرة فى أسيوط ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق