الطقس يفسد الاحتفالات.. تحذير «أزرق» من الصين.. والمظلات ممنوعة فى نيويورك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الطقس يفسد الاحتفالات.. تحذير «أزرق» من الصين.. والمظلات ممنوعة فى نيويورك من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019 .

الطقس يفسد الاحتفالات.. تحذير «أزرق» من الصين.. والمظلات ممنوعة فى نيويورك
عالمية الأنباء نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 01 - 2019

فيما يستعد العالم لاستقبال العام الجديد بالاحتفالات، أصدرت السلطات الصينية تحذيرا من هبوب عاصفة ثلجية فى أنحاء البلاد فى ظل الانخفاض الحاد فى درجات الحرارة التى تصل إلى حد التجمد. وأطلق مركز الأرصاد الوطنى تحذيرا «باللون الأزرق»، أول درجة على نظام التحذير المناخى المكون من أربعة ألوان، مع اقتراب عواصف ثلجية شديدة من مناطق فى أقاليم تشجيانج وجيانجشى وآنهوى وهونان فى شرقى وجنوب البلاد.وتسببت درجات الحرارة المنخفضة والثلوج الكثيفة فى الفلبين فى تعطل خطوط السكك الحديدية التى تربط إقليم هونان فى الجنوب بمركزى التصنيع كوانج تشو وشنتشن، فضلا عن تعليق الرحلات الجوية بين مدينتى تشانجشا ووهان.وفى مانيلا، أعلنت الحكومة الفلبينية ارتفاع ضحايا الانهيارات الأرضية والفيضانات فى البلاد الى 61 شخصا، فيما لا يزال 18 آخرين فى عداد المفقودين.
وقال المكتب الوطنى للحد من الكوارث إن جزيرة بيكول الواقعة شرق البلاد شهدت وحدها سقوط 50 قتيلا، فى حين توفى 11 شخصا فى منطقة جزر فيساياس الشرقية المجاورة، وذلك فضلا عن إصابة 12 آخرين فى حوادث مختلفة بالمنطقتين الأكثر تضررا من الأمطار.كما أكد مسئولو الدفاع المدنى الإقليمى أن أكثر من 22 ألف شخص نزحوا بسبب الطقس السييء الذى تسبب فى انقطاع الكهرباء فى كثير من المناطق المتضررة.وقال مكتب الأرصاد الجوية إنه بالرغم من تراجع شدة المنخفض الاستوائى الذى يضرب البلاد منذ أيام، إلا أن الأمطار ستستمر فى الهطول على الأقاليم الشرقية.
وفى الوقت ذاته، أفسدت الامطار ودرجات الحرارة المنخفضة بمدينة نيويورك الأمريكية احتفالات نحو مليونى شخص، تجمعوا أمس بميدان «تايمز سكوير»، بالعام الجديد. ومنع رجال الشرطة الحاضرين من حمل المظلات نظرا للتأمينات الشديدة التى يشهدها الاحتفال،خوفا من أى عمليات ارهابية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الطقس يفسد الاحتفالات.. تحذير «أزرق» من الصين.. والمظلات ممنوعة فى نيويورك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق